الكل رهيب يعني مه

10 أفلام ظهرت بها بعض العناكب المخيفة

2017-9-23

تعتبر العناكب من المخلوقات الأكثر رعبًا للعديد من البشر وتظهر تلك المخلوقات في العديد من أفلام الرعب. اليوم نستعرض مجموعة من الأفلام الذي ظهر بها مجموعة عناكب الرتيلاء.

1. رتيلاء

ظهر عنكبوت «رتيلاء - Tarantula» في فيلم يحمل نفس الاسم. والفيلم من نوع الخيال العلمي الأمريكي الذي أنتجته شركة يونيفرسال بيكتشرز عام 1955، وأخرجه جاك أرنولد.

2. الحمولة القاتلة

أخرجه ستيوارت هاجمان عام 1977، وتدور أحداثه حول تحطم طائرة مليئة بهذا النوع من العناكب فوق ولاية كاليفورنيا، حيث تنتشر العناكب في مختلف أرجاء بلدة تتميز بإنتاج البرتقال.

3. دكتور نو

الفيلم بريطاني دكتور نو من إنتاج عام 1961، ويعد أول أفلام سلسلة جيمس بوند. ظهر في الفيلم عنكبوت الرتيلاء في أحد المشاهد على جسد جيمس بوند.   

   

4. وحيد في المنزل

ظهر عنكبوت الرتيلاء في أحد مشاهد فيلم «وحيدًا في المنزل» على وجه «مارف» أحد أفراد العصابة التي هاجمت المنزل. الفيلم أمريكي من خمسة أجزاء، أنتج أولهم عام 1990.

5. الآخرة

أنتج هذا الفيلم الإيطالي عام 1981، وتدور الأحداث في أحد الفنادق الذي يقرر فتحه بعد فترة من إغلاقه، ويكون مليء بالعناكب.

6. لا شيء لتفقده

يصنف الفيلم كفيلم أكشن كوميدي من إنتاج عام 1997، ويظهر فيه العنكبوت على رأس أحد أبطال الفيلم أثناء قيادته للسيارة، والذي يصاب بالهلع جراء ذلك، بينما يكتفي زميله بتصوير ما يحدث.

7. عودة الملك

الجزء الأخير من سلسلة أفلام سيد الخواتم للمخرج بيتر جاكسون، وأنتج عام 2003. يظهر العنكبوت في هذا الفيلم بحجم عملاق .

8. رهاب العناكب

فيلم أمريكي كوميدي أنتج عام 1990، وتدور أحداثه حول عنكبوت مكتشف حديثاً، ونقل إلى بلدة أمريكية صغيرة؛ لينتج مجموعة من العناكب القاتلة.

9. هذه الليلة سأملك جثتك

أحد أفلام الرعب البرازيلية أنتج عام 1967، ومن إخراج «خوسيه موخيكا مارينز». يمارس بطل الفيلم السادية مع نساء البلدة، وذلك أثناء بحثه عن امرأة مثالية لتلد ابنه، ويحاول تطهيرها من ذنوبها.

10. شيء شرير يأتي من هذا الطريق

أحد أفلام الفانتازيا الذي أنتج عام 1983. تدور القصة حول سيطرة أحد قوى السيرك الشيطانية على سكان إحدى البلدات الأمريكية الصغيرة.

المزيد من الأخبار

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة