الكل رهيب يعني مه

10 حيوانات غريبة يسمح لك اقتنائها قانونيًا

2017-9-16

اعتاد بعض الناس على اقتناء الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب ولكن هناك بعض الحيوانات الغريبة التي يتم السماح بتربيتها في المنزل ولكنها ستثير فيك الدهشة.
1- ثعلب الفنك
يعتبر ثعلب الفنك من أصغر أنواع الثعالب في العالم ولكنه لطيف جدًا وأليف، ويعيش بشكل طبيعي في الصحراء الكبرى ويتغذى على النباتات والقوارض والحشرات.

2- سمك الراي اللاسع
قد يبدو سمك الراي جميلًا بشكل يجعلك تريد اقتناؤه ووضعه في حوض السمك لديك ولكن رعايته ليست بالأمر السهل فهو يحتاج مساحة كبيرة للتعايش وتغيير المياه المتواجد به باستمرار.

3- حيوان الكنكاجو
يعتبر الكنكاجو حيوان ليلي من الثدييات الصغيرة وهو يقضي معظم وقته على الأشجار وهو حيوان لطيف ومرح ولكنه عادةً ما يصيب صديقه الإنسان بمرض جلدي.

4- حيوان اللاما
يحتاج اللاما لمساحات واسعة للركض والتعايش فيها وإذا تم توفير البيئة المناسبة لها والرعاية التامة سيكون من أفضل وألطف الحيوانات الأليفة على الإطلاق.

5- الكنغر
يتسم الكنغر بطبيعته الاجتماعية مع البشر ويمكن أن يصبح صديقًا مثاليًا للإنسان إذا منحه الرعاية اللازمة والمكان الواسع للتعايش.

6- جراد البحر الأزرق
يمتلك هذا النوع من الجراد شعبية وجاذبية كبيرة في تجارة أحواض السمك على غرار القشريات الأخرى، وكل ما يحتاج إليه عند اقتنائه هو مياه نظيفة وأماكن للاختباء.

7- القنفذ
يعتبر القنفذ بديلًا  للهامستر من حيث اقتنائه كحيوان أليف وكما نعرف أنه يمتلك أشواكًا على سطحه الخارجي ولكن يمكن رعايته داخل قفص فهو من الحيوانات التي لا تحتاج إلى اهتمام كبير.

8- قرد الشمبانزي
يتم اقتناء قرد الشمبانزي بشكل كبير كحيوانات أليفة في الولايات المتحدة ولكن الأمر ليس بهذه السهولة فهو معروف بقوته وتدميره للأشياء من حوله وصعوبة ضبطه.

9- الببغاء الياقوتي
يعتبر هذا الببغاء من أكبر الببغاوات في العالم ويدعى العملاق اللطيف وعادة ما يحب بعض الناس تربيته في منازلهم مما سبب ذلك انحصار أعداده في البرية.

10- عنكبوت الرتيلاء المكسيكي
يشتهر هذا العنكبوت المكسيكي بين فصيلة العناكب بكونه أليفًا وأنيقًا، كما يمكن رعايته في المنزل بكل سهولة ويمكن أن يعيش حتى ثلاثين عامًا.

المزيد من الأخبار

1- الابن الأكبر يعني أنه له خبرة و تجارب أكثر في الحياة مما يعني أنه أكثر حكمة في التصرف بالأمور.   2- الابن الأكبر هو من يلجأ إليه إخوته الأصغر عندما لا يجدون أحداً يشتكون إليه مشاكلهم. ...

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة