الكل رهيب يعني مه

فنانون تركوا هوليود للالتحاق بوظائف اعتيادية

2017-8-6

من الممكن أن يترك الشخص وظيفته من أجل العمل السينمائي، والحصول على الملايين، ولكن أن يقوم فرد ما بعكس هذه العملية وترك مجال العمل السينمائي فهذا قد يثير الكثير من التساؤلات، إليك بعض ممن تركوا مجال السينما من أجل وظائف عادية.

1- جينا ديفيس

ممثلة أمريكية متعددة المواهب نجحت في مجالات الكتابة، الإنتاج  والرياضة، وتعتبر الآن ناشطة اجتماعية، وقررت إنشاء معهد باسمها للاهتمام بنشاطات المرأة في وسائل الإعلام.

2- جاك غليسون

حاز جاك غليسون شهرة كبيرة بعد أدائه لأحد الأدوار في مسلسل صراع العروش ولكنه أعلن بعد ذلك في مقابلة صحفية أنه ابتعد عن التمثيل، وأنه مازال يدرس.

3- دانيكا ماكيلار

قررت دانيكا ترك التمثيل من أجل التركيز على التعليم، إذ درست علوم الرياضيات في جامعة كاليفورنيا، وتخرجت بتفوق.

4- جوناثان بينيت

بالرغم من الشهرة التي اكتسبها جوناثان بعد مشاركته في فيلم "Mean Girls" عام 2004، إلا أنه سرعان ما أدرك شغفه تجاه اللياقة البدنية، وبدأ العمل في التدريب.

5- كيرك كاميرون

بدأ كيرك العمل في هوليوود في أواخر الثمانينيات، وفي عمر السابعة عشر بعد الانتهاء من مسلسل "Growing Pains" قرر الابتعاد عن عمله من أجل العمل تدريب المسيحيين على التبشير.

6- كيفين جوناس

كان كيفين أقدم الأشقاء الذين كونوا فرقة "الأخوين جوناس" الموسيقية، وبالرغم من الشعبية الكبيرة التي اكتسبتها الفرقة، إلا أنه قرر التخلي عن عالم المشاهير من أجل العمل كمتعهد بناء.

7- لارك فورهيز

سطع نجمها بعد اشتراكها في مسلسل "Saved by the Bell"، ولكنها تبقي نفسها حالياً خارج دائرة الضوء، وتقضي معظم وقتها في الرسم، كما كتبت ونشرت ثلاثة كتب بنفسها.

8- ديلان سبراوس

اشتهر ديلان بعد ظهوره في فيلم "Big Daddy"، ولكنه آثر التخلي عن تلك الحياة من أجل دراسة برمجة ألعاب الفيديو، كما أنه عمل في مطعم بمدينة نيويورك، وبعدها كمعلق على بطولات سوبر سماش.

9- جين هاكمان

بعد ظهوره في 100 فيلم، إلا أنه قرر التقاعد من الحياة المهنية الفنية عام 2004. فاز هاكمان بجائزتي أوسكار، وثلاث جوائز غولدن غلوب.  

10- كيل ميتشل

حصل كيل ميتشل على شهرته بعد دوره في العرض الهزلي "Kenan and Kel"، ولكنه بعد ذلك قرر الابتعاد عن حياة هوليوود من أجل أعمال الخير.

المزيد من الأخبار

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة