الكل رهيب يعني مه

10 عيوب في تصميمات الأدوات اليومية تزعج الكثيرين

2017-7-31

مع كل ما يشهده العالم من تطور تكنولوجي هائل، إلا أن هناك بعض الأخطاء الخطيرة في تصنيع بعض الأجهزة والمنتجات المستخدمة بكثرة في حياتنا اليومية، لذا نقدم لكم قائمة بأهم 10 عيوب خطيرة في أجهزتنا المستخدمة.

1- شاشات اللمس في السيارات الحديثة: تكمن خطورتها في حدوث تشتُت وعدم تركيز السائق نظراً للتحكم في كل شيء بالسيارة بما في ذلك المكيف والراديو، مما يجعل السائق في حاجة إلى النظر لها عند الاستخدام وإبعاد نظره عن الطريق.

2- تقوم بعض الشركات بوضع زر التحكم في الأسلاك المستخدمة في أدوات التوصيل الكهربائي بدلاً من وضعه على القاعدة، وهو الأمر الذي يسبب خطورة خاصة عند محاولة إضاءة المصابيح في الظلام.

3- الأسلاك التي تملأ الستائر من الجوانب دون فائدة، حيث تتسبب في شعور المستخدمين بالمعاناة في تحريك الكثير من الأسلاك عند فتح أو إغلاق الستائر.

4- امتلاء العديد من الأحذية بالكثير من الجيوب الوهمية في السراويل النسائية دون جدوى من استخدامها أو الاستفادة منها.

5- تصميم كؤوس النبيذ على هيئة  رأس واسعة وعريضة للغاية، بالإضافة إلى منتصف طويل هش من الزجاج، وقاعدة صغيرة جداً، مما يؤدي إلى زيادة احتمالية انسكاب المشروبات أثناء استخدامه في التناول.

6- تشكل زجاجات كاتشب الطماطم بعض المشاكل لمستخدميها في كيفية التعامل معها في إخراج  القطرات الأخيرة المتبقية في الزجاجة، بسبب صنعها من الزجاج وليس البلاستيك الذي يمكن الضغط عليه بسهولة!

7- ليس هناك جدوى من وضع الملصقات على ثمار الفاكهة لذا من الأفضل وضعها على جذع الثمار حتى لا تمثل خطورة عند تناولها.

8- كرات تايد للغسيل، تلك الكرات الصغيرة التي يتم وضعها عند الغسيل قد تمثل خطورة بالغة على الأطفال في حالة تناولها اعتقاداً منهم أنها حلوى.

9- تتسبب بعض قصاصات تقليم الأظافر في إحداث بعض الفوضى عند استخدامها بسبب انتشار الأظافر المتطايرة، حتى تلك التي تتمكن من احتواء الأظافر عند استخدامها يصعب تنظيفها بعد ذلك.

10- تداخل الحروف في لوحات المفاتيح المستخدمة في الكتابة، حيث يتم وضع أكثر من حرف في زر واحد مما يصيب المستخدم بالملل عند الكتابة، لذا يفضل وضع مسافات بين الحروف وبعضها على لوحة الكتابة.

المزيد من الأخبار

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة