الكل رهيب يعني مه

مهارات مدهشة يمكنك تعلمها في بضع ساعات

2017-7-9

تبدو بعض المهارات مثيرة للإعجاب بشكل يجعلك تؤمن باستحالة تعلمها ولكن هذا ليس صحيحاً على الإطلاق! فقد تتمكن من تعلمها في ساعات قليلة فهيا نشاهد كيف سيتم ذلك.

1- اصطفاف السيارة بشكل صحيح

إذا كنت تستطيع القيادة منذ عدة سنوات فستكون تلك المهارة سهلة جداً بالنسبة لك، ستحتاج إلى بعض الممارسة والصبر بعد نهاية يومك للتدرب على اصطفاف سيارتك في الصف بشكل متوازي مع الرصيف.

2- استخدام الفوتوشوب

يعتبر الفوتوشوب من أفضل المهارات الواجب تعلمها في تلك القائمة، سيستغرق الأمر بعض الوقت ولكن لا تستسلم فيمكنك تعلمه من خلال مقاطع من يوتيوب، أو قراءة المقالات أو حتى شراء كتاب.

3- طريقة استخدام عيدان تناول الطعام

إذا كنت تستطيع استخدام قلم رصاص فسوف تستطيع بالتأكيد استخدام تلك العيدان، فقط أنت بحاجة لبعض الممارسة وستجد الأمر ممتع جداً.

4- أساسيات التصوير الفوتوغرافي

لا يشترط أن تكون مصور محترف فإذا كنت تعلم أساسيات التصوير يمكنك التقاط صور بطريقة بارعة بكاميرا هاتفك.

5- البرمجة

يسهل البدء في تعلم البرمجة تلك الأيام نظراً لرواج استخدام الانترنت وتوسع شبكتها، فتستطيع في وقت قصير إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بك.

6- تغيير إطار السيارة

الأمر أسهل بكثير مما يبدو عليه فكل ما عليك فعله هو إزالة الإطار القديم ووضع الجديد مكانه واتبع التعليمات الموجودة على الفيديوهات الخاصة بذلك على يوتيوب.

7- العزف على الجيتار

يمكنك معرفة جزء بسيط للعزف على الجيتار في ساعات بسيطة لأن إتقانه يتطلب عمراً كاملاً، تحتاج فقط لمعرفة عدد قليل من مواقع اليد لعزف بعض الموسيقى.

8- الخدع السحرية

يمكنك البحث عبر محرك البحث جوجل عن بعض الخدع السحرية البسيطة وخاصة الخدع القائمة على الكروت، لن تأخذ وقتاً في تعلمها وسينبهر بها من حولك.

9- فن الأوريجامي

يثير فن الأوريجامي إعجاب الكثير من الناس وهو يتطلب مهارة طي الورق،، فقط كل ما عليك فعله هو إتباع التوجيهات الموجودة بالفيديو التعليمي المخصص لذلك.

10- تجهيز وجبة وتزيينها

يفترض البعض أن الطهي هو مجرد اتباع للخطوات ومع ذلك قد يراه البعض تحدياً صعباً، ولكن كل ما عليك فعله هو البدء بتجهيز وجبات بسيطة وتزيينها بشكل يحفزك لتعلم المزيد.

المزيد من الأخبار

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة