الكل رهيب يعني مه

أعلى المدونين ربحًا حول العالم عليك أن تتعلم منهم

2017-7-6

نالت المدونات والملفات الصوتية شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة بعد التوسع في استخدام شبكات الإنترنت فأصبح من السهل على أي أحد كتابة محتوى ثم نشره لجميع أنحاء العالم بضغطة زر واحدة وقد حقق الكثير من المدونين أموالًا طائلة من هذا المجال فهيا بنا نتعرف عليهم لنسير على نهجهم.

1- جون لي دوماس

يلتقي جون برجال الأعمال الملهمين طيلة أيام الأسبوع للتحدث عن كيفية نمو عملهم ونجاحه لإلهام الشباب وقد حقق دخل قدره 2643033 دولارًا عام 2016.

2- هيذر أرمسترونغ

عملت هيذر كمدونة لمدة عشر سنوات تقريبًا وكانت تكتب عن قضايا الأسرة والحياة بشكل عام وقد حققت دخل صافي قدره 2 مليون دولار.

3- جويل كوم

انتقل جويل إلى التدوين بعد عمله كمتحدث في الراديو حيث قام بكتابة ثلاثة عشر كتابًا في مجال الأعمال التجارية والتسويق وتقدر ثروته بالملايين.

4- كوليس تائيد

يعمل كوليس كمدون ومؤسس ورئيس تنفيذي لشركة إنفاتو التي تتخصص في مجال التصميم الجرافيكي ووورد بريس وتقديم الحلول للشركات عبر الإنترنت ووصلت ثروته إلى 43.3 مليون دولار.

5- كريس غاريت

يعمل كريس كمدون عن وسائل الإعلام الحديثة والتسوق الإلكتروني وسبل تعزيز الأعمال التجارية عبر الإنترنت وكتب ونشر خمسة كتب في ذلك المجال وتقدر ثروته بالملايين.

6- جون بول أجيير

يكتب جون عن كيفية اكتساب المال عن طريق التدوين وذلك عن طريق تقديم النصائح والحيل من خلال موقعه على شبكات الإنترنت وقد جنى من هذا المجال ملايين الدولارات.

7- غاري فينرشوك

يعتبر غاري مدون ومتحدث ومؤلف لأكثر الكتب مبيعًا في العالم في مجال تنمية الأعمال والقيادة، وتقدر ثروته بحوالي 200 مليون دولار.

8- ألبورز فالاه

بدأ ألبور في مجال التدوين عام 2006 عن السيارات وتقديم النصائح والاستعراضات التي تخص السيارات مما جعله يحصل على ربح سنوي يصل إلى 35 مليون دولار.

9- فيتالي فريدمان

بدأ فيتالي في نشر مجلة دَون فيها عن كيفية صياغة الرموز التشفيرية على شبكات الإنترنت وتصميم المواقع الإلكترونية ونالت تلك المجلة نجاحًا واسعًا منذ بدايتها فأصبحت ثروة فيتالي تقدر بالملايين.

10- إيودسن زن

يعمل إيودسن كمدون ومؤسس ورئيس تنفيذي لصالح شركة سلاش جير وهي متخصصة في التدوين عن التكنولوجيا الشهيرة وتوفير المعلومات والاستعراضات عن أحدث التقنيات جعلته يجني شهريًا 40000 دولار.

المزيد من الأخبار

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة