الكل رهيب يعني مه

أروع 10 تصميمات لحقائب السفر

2017-1-29

يسافر الكثير من الناس في شتى أنحاء العالم، وبالطبع يقومون باستخدام حقائب السفر لحمل أمتعتهم. تتعدد أشكال تلك الحقائب، وتختلف تصميماتها، ولكن دعونا نرى الآن أروع تلك التصميمات وأكثرها اختلافا.

1- قامت المصممة سارة جين ويليامز بتصميم تلك الحقيبة الفريدة المقسمة من الداخل بشكل غريب.

2- يمكن استخدام هذا النوع من الحقائب بأكثر من طريقة؛ حيث تستخدم لنقل الأمتعة أثناء السفر كما هو معتاد، وتستخدم أيضا كعربة للأطفال. صمم تلك الحقيبة ألبرتو فياريال بطريقة تسمح بفتحها لحمل الأطفال، والأمتعة.

3- صممت روز موسوي تلك الحقيبة على شكل العجلات مبتعدة بذلك عن التصاميم التقليدية لحقائب السفر. يساعد هذا التصميم على تخطي العقبات التي قد تواجهها في الطريق كالحصى، والطين، وحتى الدرج. تجعلك تلك الحقيبة تتخلى عن قلق فقدان عجلات الحقائب العادية ذات العجلات.

4- أثناء تواجدك في المطار قد تكون واجهتك مشكلة التعرف على حقيبتك، ولكن تستطيع تفادي الأمر بسهولة. هناك نوع من الحقائب له ملصقات بأشكال مميزة تجعلك تتعرف على حقيبتك بكل يسر. تتعدد أشكال تلك الملصقات، وقد تتسبب إحداها أيضا في بعض المشكلات، فكن حذرا.

5- قد تذكرك تلك الحقيبة بالأشكال الورقية التي كنت تقوم بها صغيرا، فإن كنت محبا لها فستجد تلك الحقيبة مناسبة لك تماما. صمم هذه الحقيبة الإبداعية المصمم ناوكيكاواموتو، وتتميز بغلافها الحريري من الداخل، كما أنها تحافظ على ممتلكاتك ثابتة في مكانها.

6- بمكن لتلك الحقيبة التي صممها وو مون هيونج أن تنزلق بكل سهولة على الأسطح غير المستوية، كما أنها تتمكن من صعود الدرج بشكل أكثر سهولة. يساعد حزام العجلات المحيط بتلك الحقائب على حركتها التي تشبه الدبابات إلى حد كبير.

7- اشترك المصممون إيجور جوروفيتش، وآنا نوموفا، وإيريك بيلوسوف من تصميم مجموعة من الحقائب لتسهيل مدة انتظارك في المطارات. قام المصممون من ابتكار حقيبة يمكن استخدامها كرسي مريح للانتظار، وأخرى تستخدم كأداة للتخزين حيث تحتوي مجموعة من الأدراج، وحقيبة أخرى من الممكن تشغيلها كمصباح مضيء.

8- صممت تلك الحقيبة مارسي الأحسياني بشكل مرح؛ بحيث تجعل أطفالك منشغلين عنك طوال الرحلة. تحتوي تلك الحقيبة على لوح للكتابة مزود بمجموعة من الأقلام الملونة. فازت تلك الحقيبة بجائزة تصميم ريدوت عام 2009.

9- تظهر تلك الحقيبة بتصميم غريب قد يسبب لك بعض المشاكل، كما قد يتسبب في ملاحقتك من قبل الشرطة. يتبين لكل من يرى تلك الحقيبة أنها تحتوي بداخلها نوعا من الأسلحة، ولكن هذا غير صحيحا إطلاقا.

10- يبلغ سعر تلك الحقيبة 20 ألف دولار، وتتبع إحدى العلامات التجارية الخاصة بصناعة الحقائب. تتواجد تلك الحقيبة بخمس عشرة لونا، كما تتميز بتصميمها الذي يسمح بفتحها من الجانبين.

المزيد من الأخبار

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة