الكل رهيب يعني مه

10 أحواض بأشكال إبداعية

2017-1-23

يستطيع كل مصمم أن يحول الأشياء الاعتيادية والمملة إلى قطع فنية، فعلى سبيل المثال. استطاع المصممون تحويل أحواض الحمامات والمطابخ من أشياء مملة وغير ملهمة إلى أشكال مبتكرة ومدهشة مع الإبقاء على جميع صفاتهم العملية.

جمعنا إليكم قائمة ببعض الأمثلة على أكثر أشكال الأحواض إبداعا فقم بإلقاء نظرة عليها عسى أن تقتني منهم فكرة وتضيفها إلى خطة تطوير منزلك المقبلة.

1- حوض على شكل بقعة ألوان

يظهر هذا الحوض وكأن بقعة ألوان سقطت عليه كما ترون، هذا الحوض يعطي شكلا مبهجا للمكان المتواجد وهو متوفر بثلاثة ألوان بالإضافة إلى اللون الأبيض.

2- حوض مزود بحوض أسماك

نلاحظ في الصورة أن هذا الحوض متصل بحوض أسماك عبر أنبوب صغير شفاف، فكلما استخدمت المياه نقصت من الحوض المحتوي على الأسماك وهذا سيجعلك حريص على استخدام كمية صغيرة من المياه حتى لا تؤذي الأسماك، فأنا أراها فكرة رائعة لتعلم الناس ترشيد استهلاك المياه وهذا الحوض هو فكرة المصمم الصيني "يان لو".

أعلم أنك تتساءل الآن هل أغسل يدي من المياه التي يعيش فيها الأسماك ولكن الحقيقة غير ذلك حيث أن المياه تنقص وتذهب إلى المصرف الموجود تحت الحوض ولكنها صنعت بتلك الطريقة لتبين الفكرة التي ذكرتها لك من قبل.

3- حوض على شكل شلال

هل تريد لفت انتباه ضيوفك إلى اختيارك الراقي لحوض الحمام الخاص بك؟ حسنا فهذا الحوض سيفي بالغرض كما ترى بالصورة، فقد تم تصميم هذا الحوض على شكل شلال مياه بطريقة رائعة؛ كي يعزز أناقة ورقي أي حمام.


4- حوض على شكل طاولة

من منا لا يريد هذا الحوض متعدد الاستخدامات فستستطيع وضعه في المكان الذي تريد ويوفر لك سطح آمن لوضع الأواني عليه ويظهر بشكل أنيق ورائع.


5- حوض يأخذ شكل منحدر

حوض ذو شكل عصري يود كل شخص منا امتلاكه في منزله، يأتي هذا الحوض مزودا بجهاز تحكم يعمل باللمس تستطيع من خلاله التحكم في درجات حرارة المياه، ويمكنك أيضا من طرد بقايا تقطيع الخضروات والفاكهة نحو فتحة مخصصة بضغطة زر واحدة.

6- حوض يأخذ شكل انسيابي

يظهر في الصورة تصميم حوض فريد من نوعه وهو فكرة المصمم "ريكاردو أنطونيو"، يأخذ الحوض شكل انسيابي رائع وهو اختيار في محله لمن يريد اقتناء حوض بتصميم عصري وأنيق.

7- حوض على شكل كرة

يظهر هذا الحوض كما ترون على شكل كرة ويأتي بألوان متعددة وهو مناسب جدا للحمامات المخصصة للأطفال، فبالتأكيد سيحب أطفالك هذه الفكرة جدا فلا تتردد في شرائه.

8- حوض بصنبور متموج

يأتي هذا الحوض بشكل رائع ومزود بصنبور تأخذ شكلا مستوحى من تموج المياه لتظهر بشكل أنيق وفريد من نوعه، ويظهر سطح الصنبور بشكل بلوري يحتوي على أجهزة استشعار مغناطيسي؛ فإذا كانت المياه باردة يظهر اللون الأزرق وإذا كانت ساخنة يظهر اللون الأحمر وبإمكانك تحريك تلك الكرة البلورية لتسيطر على درجة حرارة المياه .

9- حوض على شكل إطار عجلة

يظهر هذا الحوض بشكل حضاري رائع فهو يجمع بين الطراز المعاصر والمسؤولية تجاه البيئة، حيث يظهر فائدة إعادة التدوير ومدى حفاظها على البيئة.

يضم هذا الحوض إطارات ملونة باللون الأزرق والأبيض ومزود بمرآة دائرية جميلة لتضفي بهجة للمكان المتواجدة فيه.

10- حوض يأخذ شكلا شرقيا

يظهر هذا الحوض كفن معماري شرقي فريد من نوعه، يضيف هذا التصميم جمالا وإشراقا على المكان المتواجد به بالإضافة إلى لونه الأزرق الأنيق الذي يبرز جمال هذا التصميم.

المزيد من الأخبار

تعتبر العناكب من المخلوقات الأكثر رعبًا للعديد من البشر وتظهر تلك المخلوقات في العديد من أفلام الرعب. اليوم نستعرض مجموعة من الأفلام الذي ظهر بها مجموعة عناكب الرتيلاء. 1. رتيلاء ظهر عنكبوت «...

تمكن الإنسان في الآونة الأخيرة من صناعة وإعادة بناء كل شيء تقريبًا، لكنه عجز عن خلق دم اصطناعي. نستعرض اليوم بعض الحقائق الصادمة عن التبرع بالدم، والتي ستجعلك أكثر حرصًا على النزول والتبرع بدمك. 1. ...

أصبح من المألوف عقد سباقات الخيل والاشتراك بها في جميع أرجاء العالم؛ حيث تعود هذه المسابقة إلى حضارات العصور القديمة واستمرت لآلاف السنين. إلى جانب ذلك؛ ظهرت بعض السباقات الغريبة بين الحيوانات من أجل...

تتكون الرمال السوداء غالبًا في المناطق البركانية، بالإضافة إلى وجودها في بعض الشواطئ المميزة حول العالم، وفيما يلي نعرض أجمل الشواطئ في العالم والتي ننصحك بزيارتها. 1.شاطئ بحيرة جوكولسارلون تقع ال...

تختلف السموم في أضرارها فبعضها يتلف أجهزة حيوية مهمة في جسم الإنسان، والبعض الآخر يترك المرض والألم، وتدخل السموم إلى جسم الإنسان عن طريق الابتلاع أو الاستنشاق أو النفاذ عبر الجلد، فيما يلي أشهر 10 س...

قد يكون ذهابك إلى مكتب البريد هو أحد أكثر الأعمال التي عليك القيام بها مللًا، ولكن ماذا إذا تحولت زيارتك إلى تلك المكاتب لمغامرة مُمتعة مجنونة في حد ذاتها، إليك أغرب 10 مكاتب بريد على الكرة الأرضية و...

كلما كبرنا في العمر؛ باتت الأشياء التي تدهشنا أقل، لكن يمكن أن يكون هناك فرصة ليراودنا بعض الفضول إزاء بعض الأمور، ومحاولة اكتشافها. نتعرف اليوم على بعض الحقائق المدهشة. 1. أكثر من ثلثي سكان الأرض ل...

على الرغم من التقدم التقني الذي وصلت إليه البشرية، لا زالت المحيطات والبحار تخبئ الكثير من الأسرار، وفيما يلي نعرض بعضاً من أغرب الظواهر التي قد لا تصدق وجودها. 1.مدينة اتلانتيس المفقودة يعتقد بعض ...

شاهد المزيد من الأخبار

أخبار ذات صلة