الكل رهيب يعني مه

أغرب 10 أحزمة على الإطلاق

2017-1-22

إذا كنت من ذوي الذوق المختلف، كما أنك ترتدي كل ما يجعلك مميزا؛ فحتما تقضي أوقاتا طويلة في البحث عن كل ما هو مختلف. دعنا نتفق أن الحزام الذي ترتديه قد يكون أحد تلك الأشياء التي تميزك عن غيرك؛ لذا أحضرنا لك الآن عشرة أشكال غريبة ومختلفة نأمل أن تنال إعجابك.

1- حزام باك مان
من منا لم يلعب لعبة الفيديو الشهيرة باك مان؟ تلك اللعبة التي عشقناها صغارا وكبارا. إذا كنت أحد محبي تلك اللعبة، فعليك أن تبحث عن هذا الحزام الرائع لتضمه إلى مجموعتك. تتعدد ألوان باك مان والشخصيات الأخرى الموجودة باللعبة على الحزام فتجد الأحمر، والأخضر، والأصفر، وغيره الكثير من الألوان.

2- حزام الزجاجات
يعد هذا النوع من الأحزمة ملائما جدا للنُدُل في المقاهي والمطاعم. يساعد هذا الحزام على حمل عدة زجاجات في نفس الوقت دون أدنى مشكلة، ودون أن يتسبب في كسر أي منها.

3- حزام اللحم المقدد
يرغب محبي تناول اللحم المقدد في اقتناء هذا الحزام بالتأكيد. يشبه الحزام إلى حد كبير شرائح اللحم المقدد، كما أن مشبكه المعدني يعطي مجالا واسعا؛ لتستطيع الاستمتاع أكثر بوجبتك دون الضغط على المعدة.

4- حزام مشاهدة الأوزان
إذا كنت ممن يحبون متابعة أوزانهم باستمرار فهذا الحزام مصنوع خصيصا لك. تم عمل ترقيم على هذا الحزام بالأوزان بالرطل، ومن خلاله يمكنك مشاهدة كل رطل تزيده أو تخسره من وزنك.

5- حزام العشاء الأخير
على غرار لوحة العشاء الأخير الشهيرة للفنان الإيطالي ليوناردو دافنشي، تم رسم محاكة لهذا الحدث على هذا النوع من الأحزمة.

6- حزام البيانو
لكل عشاق الموسيقى، وبشكل خاص محبي العزف على البيانو، يمكنك الآن اقتناء هذا الحزام المرسوم عليه مفاتيح البيانو.

7- حزام الكاميرا
بالرغم من المظهر الطبيعي لهذا الحزام، إلا أنه يوجد بداخله كاميرا خفية. يمكن لهذا الحزام أن يسجل الأصوات أيضا، وليس فيديوهات فقط. إذا أتيحت لك الفرصة للعمل في المخابرات و الجاسوسية، فيكون هذا الحزام الحل الأمثل.

8- الحزام العظمي

تميزت تصميمات الإيطاليةديلفيناديليتريز بأنها تعكس قوة الشخصية، والذكاء، والأناقة. يتم صنعها إما من الذهب، أو الفضة، أو النحاس، أو الحديد إلى جانب تزيينها بالأحجار الكريمة لتجعلها شديدة التأثير.

9- حزام الأدوات الشخصية الصغيرة
يناسب هذا النوع من الأحزمة بعض الأشخاص أثناء ركوب الدراجة، وأثناء التدريبات، وفي الرحلات. يوجد بالحزام مكان يتسع لحمل المفاتيح والهاتف المحمول، إلى جانب بعض الأشياء الصغيرة كبطاقة الهوية وبعض النقود. من الممكن ارتداء هذا الحزام تحت الملابس أيضا.

10- حزام الجمجمة
يشبه هذا الحزام إلى حد كبير الهيكل العظمي، ففي أوسطه جمجمة، وعلى الجانبين يدان عظميتان. من الممكن استخدام اليدين لحمل المشروبات المختلفة، كما أن الجمجمة مزودة باثنتين من العيون المضيئة.

 

المزيد من الأخبار

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة