الكل رهيب يعني مه

أغرب 10 أشياء مفقودة تم العثور عليها

2017-1-20

أحيانا ما ننسي أشياء خلفنا في محطات القطار، في سيارات الاجرة، في الفنادق، في المنتزهات، وغيرها ولكن أن ننسي تلك الأشياء فهذا هي الغرابة بعينها. سنعرض عليكم أغرب عشرة أشياء فقدت حول العالم وتم العثور عليها بعدها بفترة.

1- اثنين من الجماجم البشرية في شنطة
وجد المسؤولون في مدينة لندن في عام 2005، حقيبة تحتوي على اثنين من الجماجم البشرية. اذ أثير فزع الشرطة لما رأوا الحقيبة ولكن تبين أنها لأستاذ جامعي يستخدمها في محاضراته في كلية الطب.

2- جرّة الرماد
بعد حرق رجل يبلغ من العمر 80 عاما تم جمع رماده مع شقيقه. وعقب الجنازة فى المانيا, تم سرقة الجرّة مع حقيبة السفر فى مطار هيثرو, ولكن تم العثور عليها .

3- زراعة ثدي
وهي جراحة تجميلية تستخدم لتغيير حجم وشكل أثداء المرأة المعروفة باسم (تكبير الثدي) وهي عبارة عن بدلة من السيليكون يتم ارتدائها، ترك ساعي البريد زوج منها في الخط الدائرى لمترو مدينة لندن أثناء توجهه الى عيادة هارلى ستريت فى لندن، وتم وضعها في قسم الأشياء المفقودة في محطة المترو.

4- سيف الساموراي
هل هناك أشخاص يحملون السيوف في المواصلات العامة! والأسوا من ذلك كيف ينساه شخص في محطة المترو? وجد هذا السيف في محطة مترو لندن وتم وضعه في قسم الأشياء المفقودة في محطة المترو.

5- فستان زفاف
من حسن الحظ أن الشخص الذى اكتشف فستان الزفاف المصنوع في بيرو وجده في قسم الممتلكات المفقودة في مترو انفاق مدينة لندن. بكت مالكة هذا الفستان عندما رأته فقد كانت اشترته للتو من بيرو.

6- قلب في حجم القلب البشري
ليس من المؤكد أنه قد يكون قلب الإنسان، تم العثور عليه في مكان لغسل السيارات في مدينة باو باو،ولاية ميشيغان. عرضت الشرطة هذا القلب على طبيب بيطري، الذي بدوره لم يتمكن من تحديد من قد يكون المالك الحقيقي لهذا القلب وما نوعه.

7- تشيلو يقدر بمبلغ مليونان ونصف المليون دولار
في 16 أكتوبر 1999، قام عازف التشيلو المشهور عالميا (يو يو ما) بزيارة لمدينة نيويورك ومكث في فندق peninsula. ليس هناك شيء غير عادي حتي الآن، حتى استقل (ما) سيارات الأجرة إلى الفندق بعد ما انتهي من عرضه في قاعة كارنيجي وفجأة اختفي التشيلو. اتصل مسؤولو الفندق بالشرطة في جميع أنحاء المدينة من أجل تعقب التشيلو المفقود، الذي عاد فجأة مثلما اختفي فجأة أيضا.

8- عشرة آلاف دولار
اكتشف عمال متجر مارت فى مدينة ديه موين ،ولاية ايوا، الولايات المتحدة الامريكية علبة حمراء اللون متروكة على مكتب خدمة العملاء لمدة اربعة أيام. فتحوا العلبة ووجدوا حوالي 10380 دولار، لحسن الحظ (جو هيثوف) الرجل الذى أضاع علبة المال, أنه كان رجل أمينا حيث أن مبلغ عشرة آلاف دولار مبلغ كبير ولكنه رجع إليه مرة أخري.

9- السمكة الشائكة المنتفخة
وهذا شئ مفقود آخر نتيجة إهمال مالكها، حيث تركها خلفه في قطارات أو حافلات أو سيارات الأجرة فى مدينة لندن.

10- زي الحاخام اليهودي
فندق ومنتجع حياة ريجنسي نيوبورت العائلي كان له بعض الضيوف غريبي الأطوار. في العام الماضي وحده، كان هناك بعض أدوات التي تركت عمدا في الفندق علي سبيل المثال: زي حاخام كاملا (بما في ذلك القبعة واللحية)، ومكتوب عليها تهديد (لا تعبث مع خدمات تكساس السرية). والمثير للدهشة في هذا الموقف، أن لا أحد من النزلاء حاول استعادة ممتلكاته التي لا تقدر بثمن.

المزيد من الأخبار

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة