الكل رهيب يعني مه

10 طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

2017-1-15

هل تري الفكرة خيالية؟ الإجابة بالطبع لا، فمع بعض الأفكار أصبح كل شيء الآن حقيقة، فكما يقول الناجحون فإن جني المال وأنت نائم علامة أكيدة على ذكائك وحريتك المالية التي ما نتجت إلا عن عقل يقظ وتفكير رائع، دعنا نتعرف على بعض الخطوات.

1- ابدأ بعمل مدونة خاصة بك
تعتبر من أكثر الطرق شيوعا لكسب المال إطلاق مدونة خاصة بك، وفي الحقيقة هذا لا يأخذ منك سوي دقيقتين لإعداده وإطلاق صافرة البدء في كسب المال. ابدأ بإعداد سيرة شخصية محتواها جيد و جاذبة للقراءة علي سبيل المثال: إذا كنت تعمل كمحاسبا وقمت بمساعدة أصحاب الشركات الصغيرة في التعامل مع الضرائب، فيمكنك كتابة ذلك في المدونة. حاول أن تجعل مدونتك تحتوي على كلمات أكثر شعبية ورائجة ليتم إنجذب الناس إليها بطريقة أسرع.
اذا جرت الأمور بطريقة جيدة حاول العثور على شريك لك بمجرد العثور على شريك سيتم منحك كودا مميزا بحيث كلما ضغط الزائر نقرات الارتباط بموقعك ستكسب المزيد من المال.
بيع الإعلانات: إذا انتشرت مدونتك بصورة أفضل بحيث يمكن أن ترضي للمعلنين فيمكنهم شراء الإعلانات على مدونتك. يمكنك الآن البدء بكسب المزيد من المال.
العثور على ممول: تزيد تلك الخطوة من كسب المزيد من المال ويختلف اختلافا طفيفا من مجرد بيع الإعلانات على موقعك، ولكنها تحقق المزيد من المال لأن الإعلانات أصبحت دائمة.

2- بيع المنتجات الخاصة بك
إذا كانت المنطقة التي تعيش بها تفتقر إلي شئ ما و تحتاجه بشدة، فابدأ بتسويق ذلك الشئ على المدونة الخاصة بك، وسوف تحتاج إلي الكثير من الوقت لإنشاء وتسويق المنتجات ولكن مع أول بيع للمنتج سوف تجني المزيد من المال.

3- كسب حقوق الملكية الفكرية
بمعني آخر إذا كنت موهوبا موسيقيا أو فنيا أو حتي مؤلفا يمكن أن يدفع لك للناس المال لاستخدام عملك. إذا لم تكن موهبا وتعرف شخصا ما موهوبا قم بعرض الفكرة عليه وسوف تكسبان المال معا.

4- إنشاء عضوية في مدونتك
يمكنك إنشاء عضوية للمرتبطين بمدونتك حيث يمكنك أن تجعلهم يدفعون اشتراك شهري لكي تعرض لهم محتوى عالي الجودة من المعلومات بحيث لا تتوفر لغير الأعضاء.
واحد من أفضل من استخدم تلك الطريقة هو تيموثي سيكيس حيث يكسب مائة ألف دولار شهريا من خلال مدونته التي يتناقش فيها مع الأعضاء كيفية كسب المال في مجال التدولات وعالم الأسهم.

5- تثبيت الرد الآلي
يستخدم الرد الآلي لبيع الخدمات أو المنتجات والرد السريع علي العملاء، مما يزود عدد زوار المدونة الخاصة بك.

6- بيع المنتجات المادية
هل فكرت إذا كان لديك أشياء قديمة لا تحتاجها يمكنك بيعها على مدونتك؟ يمكنك أيضا إطلاق متجر لتجارة المنتجات المادية والإلكترونية الخاصة بك باستخدام اسم يدل عليها.

7- الاستثمار في الأسهم أو الحصص
عندما تستثمر في الأسهم ذلك يؤهلك للحصول على حصة من أرباحها. كان الاستثمار في الأسهم وسيلة شائعة لكسب الاموال في الماضي، ولكن بفضل الانترنت، اصبحت وسيلة أسهل من أي وقت مضى.

8- الاقتراض من شخص لآخر
تواجدت شركات مثل: Propser، نادي الاقتراض، Harmoney وغيرها. حيث وفرت تلك الشركات إمكانية لأى شخص بأن يصبح مقرض أو مقترض. يمكنك الحصول على أسعار الفائدة من القروض والتعامل مباشرة مع المقترضين بدون اللجوء للبنوك.

9- تأجير المملتكات
يمكنك استئجار منزلك عندما تكون في إجازة أو عندما لا يكون منزلك قيد الاستعمال. يمكنك أيضا تأجير الجراج الخاص بك أماكن لركن السيارات. هذه الأفكار تجعلك تكسب المزيد من المال ولكن عليها قبلها وضع إعلان. يمكنك عمل ذلك باستخدام مدونتك أو بغيرها.

10- استئجار وسيط
يمكنك البدء بتوفير خدمات لغيرك عندما لا يمكنه القيام بها بنفسه لانشغاله على سبيل المثال: خدمة التنزه بالكلاب أو تصميم ويب أو أي شيء يمكنك القيام به.

 

مواضيع ذات صلة :

45 دورة مجانية على الإنترنت يمكنك أن تنهيها خلال سنة واحدة

المزيد من الأخبار

1- لم تشتر مظلة حتى الآن.   2- و في كل مرة تمطر فيها تعد نفسك بأن ستشتري مظلة.   3- و لكنك لا تشتري.   4- تتمنى لو يصلك الطعام إلى السرير مباشرة.   5- أو إلى فمك ف...

1- عليك أن تهيئ نفسك للتغيير قبل الذهاب للصالون فإن شعرك حتماً سينقص طوله قليلاً بعد قصه و الحصول على مظهر جديد.   2- و ليس من الضرورة أن تضعي الكثير من المكياج لكي تحصلي على التغيير. &nb...

1- بقايا طعام ابنتك الصغيرة...   2- حبة بازيلاء مثالية...   3- فطيرة مجدلة رائعة...   4- حبة تفاح و لكن يبدو أن أحدهم قد أعجب بطعمها...   5- قطعة مارشميلو مغطسة با...

1- ارسمي خيالاً لأرنب على طبق زجاجي و قومي بتعليقه على الحائط..   2- ازرعي نبتتك الصغيرة في إصيص بشكل أرنب...   3- أو ارسمي الأرانب على كوبك المفضل...   4- ساعة حائط مختلفة...

1- غطاء لحبات التفاح...   2- قبعة للشاطئ...   3- غطاء للنباتات المنزلية...   4- أو غطاء كالأرنب...   5- أكياس لتخزين ما تحتاج من أغراض...   6- سجادة صغيرة...

1- قدر أهمية أصدقائك القدامى.   2- سر الجمال هو الثقة بالنفس.   3- السر الوحيد لنجاحك في عملك هو شغفك لعملك و العمل الجاد.   4- افعل ما تفعله لنفسك.   5- لا تتجاهل...

1- عليك أن تعتاد على النوم و ضوء القراءة مشتعلاً.   2- روميو و جولييت يمثل قصة حب غير مثالية أبداً.   3- لا يوجد هدية أكثر رومانسية من كتاب مكتوب عليه إهداء جميل من الشريك بخط اليد....

1- رائحة الكتب القديمة و الجديدة أيضاً.   2- عندما تجد ملاحظات مكتوبة بخط اليد عندما تشتري الكتب المستعملة.   3- منطقة هادئة و جميلة في مقهى.     4- أن تقابل أحداً يتقا...

شاهد المزيد من الأخبار

أخبار ذات صلة