الكل رهيب يعني مه

10 طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

2017-1-15

هل تري الفكرة خيالية؟ الإجابة بالطبع لا، فمع بعض الأفكار أصبح كل شيء الآن حقيقة، فكما يقول الناجحون فإن جني المال وأنت نائم علامة أكيدة على ذكائك وحريتك المالية التي ما نتجت إلا عن عقل يقظ وتفكير رائع، دعنا نتعرف على بعض الخطوات.

1- ابدأ بعمل مدونة خاصة بك
تعتبر من أكثر الطرق شيوعا لكسب المال إطلاق مدونة خاصة بك، وفي الحقيقة هذا لا يأخذ منك سوي دقيقتين لإعداده وإطلاق صافرة البدء في كسب المال. ابدأ بإعداد سيرة شخصية محتواها جيد و جاذبة للقراءة علي سبيل المثال: إذا كنت تعمل كمحاسبا وقمت بمساعدة أصحاب الشركات الصغيرة في التعامل مع الضرائب، فيمكنك كتابة ذلك في المدونة. حاول أن تجعل مدونتك تحتوي على كلمات أكثر شعبية ورائجة ليتم إنجذب الناس إليها بطريقة أسرع.
اذا جرت الأمور بطريقة جيدة حاول العثور على شريك لك بمجرد العثور على شريك سيتم منحك كودا مميزا بحيث كلما ضغط الزائر نقرات الارتباط بموقعك ستكسب المزيد من المال.
بيع الإعلانات: إذا انتشرت مدونتك بصورة أفضل بحيث يمكن أن ترضي للمعلنين فيمكنهم شراء الإعلانات على مدونتك. يمكنك الآن البدء بكسب المزيد من المال.
العثور على ممول: تزيد تلك الخطوة من كسب المزيد من المال ويختلف اختلافا طفيفا من مجرد بيع الإعلانات على موقعك، ولكنها تحقق المزيد من المال لأن الإعلانات أصبحت دائمة.

2- بيع المنتجات الخاصة بك
إذا كانت المنطقة التي تعيش بها تفتقر إلي شئ ما و تحتاجه بشدة، فابدأ بتسويق ذلك الشئ على المدونة الخاصة بك، وسوف تحتاج إلي الكثير من الوقت لإنشاء وتسويق المنتجات ولكن مع أول بيع للمنتج سوف تجني المزيد من المال.

3- كسب حقوق الملكية الفكرية
بمعني آخر إذا كنت موهوبا موسيقيا أو فنيا أو حتي مؤلفا يمكن أن يدفع لك للناس المال لاستخدام عملك. إذا لم تكن موهبا وتعرف شخصا ما موهوبا قم بعرض الفكرة عليه وسوف تكسبان المال معا.

4- إنشاء عضوية في مدونتك
يمكنك إنشاء عضوية للمرتبطين بمدونتك حيث يمكنك أن تجعلهم يدفعون اشتراك شهري لكي تعرض لهم محتوى عالي الجودة من المعلومات بحيث لا تتوفر لغير الأعضاء.
واحد من أفضل من استخدم تلك الطريقة هو تيموثي سيكيس حيث يكسب مائة ألف دولار شهريا من خلال مدونته التي يتناقش فيها مع الأعضاء كيفية كسب المال في مجال التدولات وعالم الأسهم.

5- تثبيت الرد الآلي
يستخدم الرد الآلي لبيع الخدمات أو المنتجات والرد السريع علي العملاء، مما يزود عدد زوار المدونة الخاصة بك.

6- بيع المنتجات المادية
هل فكرت إذا كان لديك أشياء قديمة لا تحتاجها يمكنك بيعها على مدونتك؟ يمكنك أيضا إطلاق متجر لتجارة المنتجات المادية والإلكترونية الخاصة بك باستخدام اسم يدل عليها.

7- الاستثمار في الأسهم أو الحصص
عندما تستثمر في الأسهم ذلك يؤهلك للحصول على حصة من أرباحها. كان الاستثمار في الأسهم وسيلة شائعة لكسب الاموال في الماضي، ولكن بفضل الانترنت، اصبحت وسيلة أسهل من أي وقت مضى.

8- الاقتراض من شخص لآخر
تواجدت شركات مثل: Propser، نادي الاقتراض، Harmoney وغيرها. حيث وفرت تلك الشركات إمكانية لأى شخص بأن يصبح مقرض أو مقترض. يمكنك الحصول على أسعار الفائدة من القروض والتعامل مباشرة مع المقترضين بدون اللجوء للبنوك.

9- تأجير المملتكات
يمكنك استئجار منزلك عندما تكون في إجازة أو عندما لا يكون منزلك قيد الاستعمال. يمكنك أيضا تأجير الجراج الخاص بك أماكن لركن السيارات. هذه الأفكار تجعلك تكسب المزيد من المال ولكن عليها قبلها وضع إعلان. يمكنك عمل ذلك باستخدام مدونتك أو بغيرها.

10- استئجار وسيط
يمكنك البدء بتوفير خدمات لغيرك عندما لا يمكنه القيام بها بنفسه لانشغاله على سبيل المثال: خدمة التنزه بالكلاب أو تصميم ويب أو أي شيء يمكنك القيام به.

 

مواضيع ذات صلة :

45 دورة مجانية على الإنترنت يمكنك أن تنهيها خلال سنة واحدة

المزيد من الأخبار

يدهشنا التطور التكنولوجي يوماً بعد يوم بظهور الجديد من الاختراعات التي تجعلنا نحترم ذلك العقل المبدع الذي قدمها لنا، لذا نستعرض معكم قائمة بأفضل 10 أشياء لا تتمالك نفسك بالتأكيد عند رؤيتها دون شرائها...

هناك الكثير من المخاطر التي تهدد كوكب الأرض والحياة البشرية بأكملها من كوارث طبيعية أو نتيجة صنع الإنسان نفسه، فأصبح الكوكب يعاني من ارتفاع شديد بدرجات الحرارة، بالإضافة إلى اتساع ثقب الأوزون وانتشار...

لا يقتصر الإدمان فقط على تناول المخدرات والتدخين كما يعتقد الكثيرين، فهناك بعض الأطعمة والمأكولات التي يمثل تناولها لدى البعض نوعاً آخر من الإدمان أيضاً، ولكن الغريب هنا إذا كان هذا الإدمان لأشياء لا...

تلجأ العديد من الدول إلى تغيير أماكن بعض المباني الهامة سواء كانت كنائس قديمة أو مبانٍ أثرية أو ونقلها إلى مكان آخر، في محاولة للمحافظة عليها في أماكن أكثر أماناً، وواجهت عملية نقل بعض المباني بعض ال...

يحتاج الإنسان في استخداماته اليومية إلى بعض الأدوات البسيطة التي تلائم الحياة وتسهل عليه القيام بالكثير من الأشياء، سواء كان في حاجة إلى شرائها أو ابتكارها بأبسط الطرق والأدوات في المنزل، لذا نستعرض ...

هناك العديد من التعبيرات الشائعة التي يقوم بها الإنسان بشكل غير إرادي بالوجه تكشف غالباً عن الحالة المزاجية التي يشعر بها سواء كانت سعادة أو حزن أو حيرة أو قلق، إليك ما تبدو عليه في هذه المواقف. 1- ...

ليس مُجرد إعلاناً مدفوعاً يُخبرك بأنك تستطيع الحصول على شهادات مُتخصصة في بعض المجالات عبر ضغطك على هذا الرابط ! ولكنها بالفعل درجات يُمكنها أن تعدك للقبول في مهن مُميزة، إليك أفضل 10 شهادات تُمنح عن...

شهادة جامعية متواضعة يُمكنها أن تكون طريقك إلى أفضل الوظائف على الإطلاق! هذا ما أثبتته هذه الشهادات التي تمنحها عدد من المعاهد والجامعات بالعالم، إليك أرخص ثمانِ درجات جامعية مع أعلى مُعدلات توظيف. ...

شاهد المزيد من الأخبار

أخبار ذات صلة