الكل رهيب يعني مه

10 طرق تجعلك تربح أموالا حتى وأنت نائم

2017-1-15

هل تري الفكرة خيالية؟ الإجابة بالطبع لا، فمع بعض الأفكار أصبح كل شيء الآن حقيقة، فكما يقول الناجحون فإن جني المال وأنت نائم علامة أكيدة على ذكائك وحريتك المالية التي ما نتجت إلا عن عقل يقظ وتفكير رائع، دعنا نتعرف على بعض الخطوات.

1- ابدأ بعمل مدونة خاصة بك
تعتبر من أكثر الطرق شيوعا لكسب المال إطلاق مدونة خاصة بك، وفي الحقيقة هذا لا يأخذ منك سوي دقيقتين لإعداده وإطلاق صافرة البدء في كسب المال. ابدأ بإعداد سيرة شخصية محتواها جيد و جاذبة للقراءة علي سبيل المثال: إذا كنت تعمل كمحاسبا وقمت بمساعدة أصحاب الشركات الصغيرة في التعامل مع الضرائب، فيمكنك كتابة ذلك في المدونة. حاول أن تجعل مدونتك تحتوي على كلمات أكثر شعبية ورائجة ليتم إنجذب الناس إليها بطريقة أسرع.
اذا جرت الأمور بطريقة جيدة حاول العثور على شريك لك بمجرد العثور على شريك سيتم منحك كودا مميزا بحيث كلما ضغط الزائر نقرات الارتباط بموقعك ستكسب المزيد من المال.
بيع الإعلانات: إذا انتشرت مدونتك بصورة أفضل بحيث يمكن أن ترضي للمعلنين فيمكنهم شراء الإعلانات على مدونتك. يمكنك الآن البدء بكسب المزيد من المال.
العثور على ممول: تزيد تلك الخطوة من كسب المزيد من المال ويختلف اختلافا طفيفا من مجرد بيع الإعلانات على موقعك، ولكنها تحقق المزيد من المال لأن الإعلانات أصبحت دائمة.

2- بيع المنتجات الخاصة بك
إذا كانت المنطقة التي تعيش بها تفتقر إلي شئ ما و تحتاجه بشدة، فابدأ بتسويق ذلك الشئ على المدونة الخاصة بك، وسوف تحتاج إلي الكثير من الوقت لإنشاء وتسويق المنتجات ولكن مع أول بيع للمنتج سوف تجني المزيد من المال.

3- كسب حقوق الملكية الفكرية
بمعني آخر إذا كنت موهوبا موسيقيا أو فنيا أو حتي مؤلفا يمكن أن يدفع لك للناس المال لاستخدام عملك. إذا لم تكن موهبا وتعرف شخصا ما موهوبا قم بعرض الفكرة عليه وسوف تكسبان المال معا.

4- إنشاء عضوية في مدونتك
يمكنك إنشاء عضوية للمرتبطين بمدونتك حيث يمكنك أن تجعلهم يدفعون اشتراك شهري لكي تعرض لهم محتوى عالي الجودة من المعلومات بحيث لا تتوفر لغير الأعضاء.
واحد من أفضل من استخدم تلك الطريقة هو تيموثي سيكيس حيث يكسب مائة ألف دولار شهريا من خلال مدونته التي يتناقش فيها مع الأعضاء كيفية كسب المال في مجال التدولات وعالم الأسهم.

5- تثبيت الرد الآلي
يستخدم الرد الآلي لبيع الخدمات أو المنتجات والرد السريع علي العملاء، مما يزود عدد زوار المدونة الخاصة بك.

6- بيع المنتجات المادية
هل فكرت إذا كان لديك أشياء قديمة لا تحتاجها يمكنك بيعها على مدونتك؟ يمكنك أيضا إطلاق متجر لتجارة المنتجات المادية والإلكترونية الخاصة بك باستخدام اسم يدل عليها.

7- الاستثمار في الأسهم أو الحصص
عندما تستثمر في الأسهم ذلك يؤهلك للحصول على حصة من أرباحها. كان الاستثمار في الأسهم وسيلة شائعة لكسب الاموال في الماضي، ولكن بفضل الانترنت، اصبحت وسيلة أسهل من أي وقت مضى.

8- الاقتراض من شخص لآخر
تواجدت شركات مثل: Propser، نادي الاقتراض، Harmoney وغيرها. حيث وفرت تلك الشركات إمكانية لأى شخص بأن يصبح مقرض أو مقترض. يمكنك الحصول على أسعار الفائدة من القروض والتعامل مباشرة مع المقترضين بدون اللجوء للبنوك.

9- تأجير المملتكات
يمكنك استئجار منزلك عندما تكون في إجازة أو عندما لا يكون منزلك قيد الاستعمال. يمكنك أيضا تأجير الجراج الخاص بك أماكن لركن السيارات. هذه الأفكار تجعلك تكسب المزيد من المال ولكن عليها قبلها وضع إعلان. يمكنك عمل ذلك باستخدام مدونتك أو بغيرها.

10- استئجار وسيط
يمكنك البدء بتوفير خدمات لغيرك عندما لا يمكنه القيام بها بنفسه لانشغاله على سبيل المثال: خدمة التنزه بالكلاب أو تصميم ويب أو أي شيء يمكنك القيام به.

 

مواضيع ذات صلة :

45 دورة مجانية على الإنترنت يمكنك أن تنهيها خلال سنة واحدة

المزيد من الأخبار

هناك الكثير من العادات الضارة الذي تسبب العديد من المشاكل الصحية والنفسية التي ربما قد يتطرق الأمر إلى الموت، فالحذر والعناية بالتغذية السليمة تساعد كثيراً في الوقاية من أسباب الموت المبكر،  إلي...

الوصول إلى النجاح ليس بالأمر الهين فالنجاح يأتي صدفة، ولكنه يأتي نتيجة سلسلة من السعي المتواصل لتحقيق التوازن في جميع مجالات الحياة العملية والإجتماعية والأسرية، لما لا نسرد لك بعض عادات الناجحين الي...

يسعى الإنسان دائماً إلى التغيير والبحث عن كل ما هو جديد في الحياة، إلا أنه من الغريب لجوء بعض الأشخاص إلى بناء حياة جديدة أفضل في كل شئ عن طريق تزوير موتهم بأنفسهم، لذا نقدم لكم 8 حالات غريبة لأشخاص ...

يضم التاريخ سجلاً حافلاً من أغرب حالات الوفاة المأساوية سواء كانت لعدد من المشاهير أو الملوك أو لبعض العامة من الناس، باختلاف وقائع و طرق الموت التي لا يصدقها العقل في بعض الأحيان، نستعرض معكم أغرب 8...

تشغل الجزر مساحات هائلة داخل الكوكب، فهي من أهم المظاهر السياحية التي تساعد على الاسترخاء والهدوء والتأمل، وهناك العديد من الجزر الاصطناعية التي قام الإنسان بإنشائها وتحوي الكثير من المناظر الخلابة ا...

صمُمت الجوائز لمُكافأة المتفوقين وتحفيزهم على الاستمرار والنجاح، ولكن الغريب هو تصميم بعض الجوائز التي تناسب مختلف الأحداث خصيصاً كمُكافأة الخاسرين ومن هم أقل من المتفوقين، لذا نستعرض معكم قائمة بأغر...

تخفف السيارات الكثير من العناء داخل المواصلات العامة كما توفر الخصوصية والراحة، كما أنها تُعد من أفضل الوسائل التي يمكن استخدامها في تحسين الوضع المالي، لذا نسرد معك طرق بسيطة لاستغلال سيارتك الخاصة ...

أصبحت التغيرات المناخية والاحتباس الحراري من أخطر الظواهر التي تضرب كوكب الأرض، والتي تؤدي إلى الارتفاع المستمر في درجات الحرارة، بالإضافة إلى اتساع ثقب الأوزون وتسرب الكثير من الإشعاعات الضارة المنب...

شاهد المزيد من الأخبار

أخبار ذات صلة