الكل رهيب يعني مه

15 مقعد تم صناعتها بطريقة مبتكرة

2017-1-14

أبسط وأجمل الاشياء هي التي تمس حياتنا بشكل دائم، وربما يقتصر استخدام المقاعد لدي البعض على الجلوس فقط لذلك يختارونه بعناية بحيث تتوافر فيه كل سبل الراحة، ولكن لدي البعض أسلوب آخر فيميلون لعمل دمج بين الراحة والشكل الجميل المبتكر.

1- مقعد iTamtam M1 iPod
صممته شركة Branex وهو المقعد الأكثر شهرة من بين 70 إصدار لها، يمكنه أن يصدر ضوء LEDوهو مصدر ضوئي مصنوع من مواد شبه موصلة ينبعث منها الضوء حينما يمر خلالها تيار كهربائي، وبفضل جهاز التحكم عن بعد يمكنك تغيير لونه إلي اللون الذي تريده ويمكنك أيضا الاستماع إلى الموسيقى أثناء شحن هاتف أيفون الخاص بك.

2- مقعد على شكل ضرس
هذا أفضل تصميم صممه فيليب ستارك، تم إنشاؤه في الاصل لفندق سانت مارتن لين في لندن وهو بحث متعمق لستارك لجعل المقاعد تتجاوز مجرد أنها شىء للجلوس عليه.

3- مقعد على شكل يد
هذا الإصدار الغريب الرائع يمكن استخدامه كقطعة مركزية في غرفة المعيشة أو ربما حتى في الحديقة الخاصة بك.

4- مقعد البار العالي
مقعد البار العالي يقدم نفسه على أنه الخيار المريح لك. تم تصميمه الرأس تشبه غطاء زجاجة، يمكن وضع هذا التصميم الفريد الرائع في منزلك، أو كراسي للمطبخ الخاص بك.

5- مقعد مصنوع علي شكل لغز
أسهل لغز في العالم، صمم بطريقة عبقرية ليسهل ترتيبه والجلوس عليه . تم تصميمه بواسطة VivaTerra. مصنوع من خشب الساسم أو السرسوع وهو نوع من أخشاب الشجر الذي تواجد بكثرة في الهند وجنوب إيران.

6- مقعد الأكريليك أو حامل المجلات
صممه كريم رشيد (ولد في القاهرة، و تأثر في عمله بكندا)، ليجلب ازدواجية مبتكرة بين التطور العالمي لشكل المقعد والاستفادة منه في حمل المجلات. تستخدم الفتحات الموجودة بين ساقين المقعد كمخزن للمجلات وغيرها من الأوراق أو الملفات بكل سهولة.

7- مقعد Headstand
يقدم لنا هذا المقعد نقطة اتزان ديناميكة مدهشة فهو يتحرك في جميع الاتجاهات حول نقطة اتزانه على الارض.

8- مقعد الربيع
صممها المصمم الهولندي إيريك يانسن، وصمم مقعد الربيع على شكل زهرة جميلة. مصنوع من خشب الخيزران الذي تم تقطيعه وجعله منحنى بطريقة خاصة ليشبه هذا الشكل. يمكنك أن تضعه لتزيين المطبخ، أوغرفة المعيشة الخاصة بك.

9- المقعد المحمول
تم تصميم هذا المقعد لكل من يحب السفر. مصنوع من الورق المقوى يتحمل إلي وزن 90 كيلو جرام، ومناسب لاستخدامه في الحفلات الموسيقية، أو المعسكرات، أو للجلوس في الشارع، وغيرها.

10- مقعد Splash

صممه المصمم الاسترالي كريستيان أوس. مستوحى فكرته من تتلامس قطرات المطر مع الأرض ويمكن استخدامه كمزهرية أيضا.

11- مقعد Koncord
صممه المصمم كريم راشد لشركة الإيطالية، مصنوع من البولي ايثلين القابل لإعادة التدوير، يتميز بسطح خشن قليلا.

12- مقعد على شكل ثعبان
مصممه المصمم Svilen Gamolov على شكل ثعبان الهسهسة: المعروف بأنه مستعد للضرب في اى لحظة مع لدغة سامة مميتة، وتستخدم في المطاعم ويمكنك استخدامها في منزلك أيضا.

13- مقعد Banqueta
صممه الأرجنتيني خوان بابلو سامارتينو.

14- مقعد مارتيني الزجاجي
تم تصميمه على شكل كوب المارتيني الايطالي، مع حبة الزيتون التي تمثل مسند الظهر. يعتبر مثالي لطاولة المطبخ أو الساحات التجارية بما في ذلك المطاعم والبارات والفنادق والمعارض التجارية.

15- مقاعد ملونة وعصرية
إذا كنت تبحث عن تناسق اللون والعصرية فإليك تلك المقاعد التي صممها المصمم Ibebi فهي تشبه آلة الدربكة الشرقية.

المزيد من الأخبار

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة