الكل رهيب يعني مه

أخطر 8 مدن في الولايات المتحدة

2016-12-27

زادت معدلات الجريمة في الولايات المتحدة بشكل كبير على مدار الأعوام السابقة وهذا لانخفاض الأمن وتخاذل السلطات عن تأدية دورها المطلوب في وقت ازداد فيه معدلات القتل، السرقة والاغتصاب، دعنا نوضح لك بعض أخطر المدن في الولايات المتحدة.
١- ديترويت، ميشيغان
تعتبر ديترويت أكثر المدن خطورة في الولايات المتحدة حيث يصل عدد سكانها إلى مائتي ألف نسمة. على الرغم من أنها أكثر المدن خطورة إلا أن معدل الجريمة قل بنسبة أربعة في المائة في عام 2014 شهدت المدينة نقص في ثلاث فئات من أصل أربعة لجرائم العنف والتي تضم القتل، الاغتصاب والسرقة. أكثر من نصف جرائم المدينة عبارة عن اعتداءات متكررة، وزادت بمعدل أربعة ونصف بالمائة عن السنة السابقة. انخفاض معدل الجريمة في المدينة مؤشر جيد خاصة بعدما أعلنت ديترويت إفلاسها في عام 2015.

٢- ممفيس، تينيسي
ازدادت معدلات الجريمة في مدينة ممفيس بنسبة خمسة بالمائة عام 2014 طالت تلك الزيادة كل فئات الجرائم ولكن الزيادة الأكبر كانت من نصيب جرائم الاغتصاب والقتل، والتي زادت بنسبة أربعة عشر ونصف وثلاثة عشر بالمائة على الترتيب. وصل معدل الجرائم إلى ألف سبعمائة واحد وأربعين شخص من بين مائة ألف فرد بينما معدل القتل وصل إلى أربعة وأربعين شخص من بين مائة ألف فرد.

٣- أوكلاند، كاليفورنيا
انخفضت معدلات الجريمة في أوكلاند بمعدل خمسة عشر بالمائة مما يضعها في المرتبة الثالثة للدول الأكثر خطورة في الولايات. انخفضت معدلات جميع فئات جرائم المدينة باستثناء جرائم الاغتصاب. انخفاض معدل جرائم السرقة في المدينة سبب هذا الانخفاض المحلوظ في معدلات الجريمة. انخفضت جرائم السرقة بمعدل ألف ونصف سرقة في عام 2014 عن عام 2013 بنسبة تصل إلى ثلاثين بالمائة. وصل عدد القتلى إلى ثمانين شخص لعام 2014.

٤- ستريت لويس، ميسوري
على الرغم من ازدياد معدل الجريمة في مدينة ستريت لويس بنسبة خمسة بالمائة إلا أنها احتلت هذا المركز على مدار عامين. زادت نسبة جميع فئات الجريمة في المدينة باستثناء الاغتصاب عام 2014 شهدت ستريت لويس ازدياد ملحوظ في جرائم القتل حيث زادت من مائة وعشرين شخص في عام 2013 إلى مائة تسعة وخمسين شخص في عام 2014 أي بنسبة تصل إلى إثنين وثلاثين بالمائة.

٥- برمينغهام، ألاباما
ازداد معدل الجرائم في برمينغهام بنسبة سبعة وعشرين بالمائة، على الرغم من ازدياد معدلات السرقة والاغتصاب إلا أن معدل القتل في المدينة قل بشكل ملحوظ بنسبة تصل إلى حوالي عشرة بالمائة. وصل عدد القتلى في عام 2014 إلى اثنين وخمسين شخص.

٦- ميلووكي، ويسكونسن
زادت معدلات الجريمة في ميلووكي بنسبة ثمانية بالمائة. هذا لزيادة جرائم السرقة والاعتداء بنسبة سبعة وعشرة بالمائة على الترتيب. أوضحت الإحصائيات أن جرائم الاغتصاب ثابتة لعامي 2013 و 2014 أما جرائم القتل فقد قلت بنسبة ثلاثة عشر بالمائة.

٧- بالتيمور، ماريلاند
احتلت بالتيمور هذا المركز لانخفاض معدل الجريمة بها بنسبة أربعة بالمائة وهذا لانخفاض الاعتداءات بنسبة خمسة ونصف بالمائة لعام 2014 يعتبر هذا العام الثامن على التوالي لانخفاض معدلات الجريمة في بالتيمور، ولكن هذا الانخفاض يصل إلى نهايته في عام 2015 حيث أوضحت الإحصائيات زيادة معدل الجريمة بالمدينة.

٨- كليفلاند، أوهايو
انخفض معدل الجريمة في كليفلاند بنسبة عشرة بالمائة وهذا لانخفاض جرائم السرقة والاعتداء بنسبة أربعة عشر وثمانية بالمائة على الترتيب. وعلى الرغم من هذا الانخفاض إلا أن معدل القتل زاد بمقدار ثماني أشخاص في عام 2014 مقارنة بالسنة السابقة.

 

المزيد من الأخبار

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة