الكل رهيب يعني مه

شخصيات معروفة لا تهتم بالإنترنت!

2016-12-19

بينما يتجمع معظم مشاهير هوليوود على مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفيسبوك وتزداد أعداد منشوراتهم باستمرار، هناك قلة من المشاهير الذين لا يريدون أن يكونوا على ساحة وسائل التواصل الاجتماعى، وبعضهم لا يهتم بفعل أي شئ باستخدام التكنولوچيا. إليكم بعض المشاهير الذين يعيشون بسعادة في عصر أكثر بساطة.

1. لويس سي.كي

قام لويس بإخبار چيمي فالون في لقاء حديث له ببرنامج الليلة أنه تخلى عن الانترنت لمدة شهر ولم يكن لديه أي خطة للتوقف، كما ظهر هذا الممثل الهزلي من قبل في معارضة للاستخدام المستمر للهواتف الخلوية، ومجادلا في أحد لقاءاته عام ٢٠١٣ في البرنامج الحواري "كونان" أنها تقضي على قدرة الناس على التعاطف والشعور بالحزن.

2. كريستوفر واكن

قال الممثل في لقاء له مع "نيوزويك" وقبل فيلمه الجديد "ذا فاميلي فانج" أنه من المسالم أن لا تستخدم الحاسوب. وقال أن زوجته أخبرته بأنه يمكنه القيام بكل الأشياء الماسوشية، ولكنه لم يكن لديه أبدا هذا ذلك الاهتمام، وعندما يبدأ واكن في تصوير فيلم يقوم المنتجون بإعطائه هاتف للتصوير فقط، ويقوم بإعادته عندما ينتهي تصوير الفيلم.

3. وينونا رايدر

قالت وينونا في لقاء لها عام ٢٠١٠ أنها لا تستخدم الانترنت. وقالت في لقاء آخر أنها تقريبا لا تستخدم الحاسوب أبدا. "لدي البريد الإلكتروني على هاتفي البلاك بيري، ولا أقرأ المدونات أبدا" قالت نجمة مسلسل "سترينچر ثينجس".

الآن أصبح البلاك بيري غير موجود، ولكن كيف يمكنها التواصل مع الناس؟ عن طريق أضواء عيد الميلاد ربما؟

4. أنجلينا جولي

أخبرت جولي صحيفة الأخبار اليومية الأمريكية (يو إس إيه توداي) في عام ٢٠١١ أنها كانت تتصفح موقع أمازون لأول مرة وشعرت بالتشتت بسبب كل الخيارات المتاحة، وقالت أنچلينا "أصبح عقلي مشتتا جدا، والأسلاك تنتشر في اتجاهات مختلفة، سألتزم فقط بالكاتالوجات" واعترفت منذ سنوات قليلة أنها لا تعرف كيفية تشغيل الحاسوب.

5. براد بيت

لا يختلف عن طليقته أنچلينا. بالإضافة إلى وجوده على تويتر -كأي شخص آخر على هذه القائمة- قال بيت بكل صراحة أنه لا يعرف كيف تعمل الحواسيب وليس لديه رغبة فيرالمشاركة فيما يسميه "آلة الدعاية"، وأخبر "نيوزويك" عام ٢٠٠٩ أن هناك هذا الكيان المختلف تماما والذي تعلق به حتى إذا لم يكن لديك رغبة في ذلك. وقال "عليك أن تمضي وتبيع بضاعتك، وهو شئ لم أتصالح معه أبدا".

6. إلتون چون

منذ عشر سنوات تقريبا صرح إلتون بكل جرأة أنه يجب إيقاف الانترنت بالكامل لمدة خمس سنوات، وجادل هذا الموسيقي البريطاني في الوقت الحالي بأن الموسيقى تعاني بشدة من ارتفاع نسبة المشاركات وتبادل المعلومات عبر الانترنت، كما قال چون للصحيفة الشعبية البريطانية "ذا صن": لننطلق في الشوارع لنقوم بالمسيرات والوقفات الإحتجاجية بدلا من الجلوس في المنزل والكتابة على المدونات.

7. جورج كلوني

كلوني هو خصم صوتي لموقعي فيسبوك وتويتر، وقد أخبر مجلة إسكواير بخصوص الانضمام لتويتر أنه يعتقد أن أي شخص معروف هو أحمق إذا كان موجود على تويتر.

8. رايتشيل ماك-آدامز

في ٢٠٠٩ انتمت رايتشل تقريبا للحياة في العصور المظلمة حيث تستمع للأخبار على الراديو، لا تمتلك تلفاز، كما أنها لا تجيد استخدام البريد الإلكتروني.

9. إيمينم

وضح إيمينم عام ٢٠١٠ أسبابه لعدم تعلم مداخل ومخارج الحاسوب "هذا هو سبب عدم معرفتي لكيفية استخدام الحاسوب، لأنني لو تعلمته، سأظل أمام هذا الهراء طوال اليوم أنظر إلى تعليقات الناس عني وهذا سيصيبني بالجنون"، ورغم انضمام إيمينم لموقع تويتر عام ٢٠٠٩، إلا أنه لم يضيف سوى ٦١٥ تغريدة خلال سبع سنوات.

10. شايلين وودلي

ربما تظن أن الممثلة التي تمثل بطولة ثلاثية مستقبلية ستكون محبة للتكنولوجيا، ولكن نجمة سلسلة "دايفرجنت" قامت بإخبار موقع "ذا دايلي بيست" للأخبار في عدد من المناسبات أنها نادرا ما تستخدم الانترنت وليس لديها هاتف، كما أنها ليست شخص يهتم بالتكنولوچيا بدرجة كبيرة.

عندما تكون بحاجة إلى معرفة الاتجاهات للوصول إلى وجهتها فإنها تفضل التوقف لتسأل الناس عن الطريق. كما قالت أنه كلما تبتعد عن الضجيج التكنولوچي، كلما امتلكت قدر أكبر من الحرية.

11. چايك چيلنهال

متحدثا لـ "يو إس إيه توداي"، عبر چايك منذ عامينعن شعوره بخيبة الأملحيث أن الناس تقضي وقتا أطول أمام الهاتف مما تقضيه في التعامل مع الأشخاص في محيطهم، فالناس تنظر لأسفل، لا لأعلى، وعلى قدر رغبة المعجبين في نشره لصوره وأخباره، يقول الممثل أنه لا يريد أن تلقى عليه الأضواء بهذا القدر عندما يكون بعيدا عن الشاشة.

12. چينيفر لورانس

أخبرت لورانس الـ"بي بي سي راديو١" في ٢٠١٤ أن مواقع التواصل الاجتماعي والتكنولوچيا تربكها. كما قالت أنها ليست جيدة في التعامل مع الهواتف والتكنولوچيا، وأنها لا تستطيع التواصل عن طريق البريد الإلكتروني باستمرار، لذلك فإن فكرة الانضمام لموقع تويتر غير واردة بالنسبة لها، فالمستقبل بالنسبة لها غير مشرق أيضا، حيث أضافت چينيفر أنها لن تنضم لـ"تويتر" أبدا.


المزيد من الأخبار

تعتبر العناكب من المخلوقات الأكثر رعبًا للعديد من البشر وتظهر تلك المخلوقات في العديد من أفلام الرعب. اليوم نستعرض مجموعة من الأفلام الذي ظهر بها مجموعة عناكب الرتيلاء. 1. رتيلاء ظهر عنكبوت «...

تمكن الإنسان في الآونة الأخيرة من صناعة وإعادة بناء كل شيء تقريبًا، لكنه عجز عن خلق دم اصطناعي. نستعرض اليوم بعض الحقائق الصادمة عن التبرع بالدم، والتي ستجعلك أكثر حرصًا على النزول والتبرع بدمك. 1. ...

أصبح من المألوف عقد سباقات الخيل والاشتراك بها في جميع أرجاء العالم؛ حيث تعود هذه المسابقة إلى حضارات العصور القديمة واستمرت لآلاف السنين. إلى جانب ذلك؛ ظهرت بعض السباقات الغريبة بين الحيوانات من أجل...

تتكون الرمال السوداء غالبًا في المناطق البركانية، بالإضافة إلى وجودها في بعض الشواطئ المميزة حول العالم، وفيما يلي نعرض أجمل الشواطئ في العالم والتي ننصحك بزيارتها. 1.شاطئ بحيرة جوكولسارلون تقع ال...

تختلف السموم في أضرارها فبعضها يتلف أجهزة حيوية مهمة في جسم الإنسان، والبعض الآخر يترك المرض والألم، وتدخل السموم إلى جسم الإنسان عن طريق الابتلاع أو الاستنشاق أو النفاذ عبر الجلد، فيما يلي أشهر 10 س...

قد يكون ذهابك إلى مكتب البريد هو أحد أكثر الأعمال التي عليك القيام بها مللًا، ولكن ماذا إذا تحولت زيارتك إلى تلك المكاتب لمغامرة مُمتعة مجنونة في حد ذاتها، إليك أغرب 10 مكاتب بريد على الكرة الأرضية و...

كلما كبرنا في العمر؛ باتت الأشياء التي تدهشنا أقل، لكن يمكن أن يكون هناك فرصة ليراودنا بعض الفضول إزاء بعض الأمور، ومحاولة اكتشافها. نتعرف اليوم على بعض الحقائق المدهشة. 1. أكثر من ثلثي سكان الأرض ل...

على الرغم من التقدم التقني الذي وصلت إليه البشرية، لا زالت المحيطات والبحار تخبئ الكثير من الأسرار، وفيما يلي نعرض بعضاً من أغرب الظواهر التي قد لا تصدق وجودها. 1.مدينة اتلانتيس المفقودة يعتقد بعض ...

شاهد المزيد من الأخبار

أخبار ذات صلة