الكل رهيب يعني مه

أغلى 25 شيئا في العالم

2016-12-15

إذا فزت في اليانصيب غدا... كيف يمكنك أن تنفق المال؟ هل شراء سيارة فاخرة؟ أم الذهاب في عطلة باهظة الثمن؟ فماذا عن هاتف محمول سعره يصل إلى 2.7 مليون دولار؟ فهل تعتقد أن ثمن هذا الهاتف المحمول باهظ الثمن ؟! ولكن ليس شيئا بالمقارنة مع هذه الأشياء والتي هي 25 شيئا هي الأغلى في العالم، حتى اليانصيب لم يكن كافيا لشراء كل هذه الأمور.

25- مجموعة الشطرنج: تشارلز هولاندر
الثمن: 600.000 دولار
تتكون هذه المجموعة من 320 قيراطا من الألماس الأسود والأبيض، وهي عبارة عن سبعة نسخ من مجموعات الشطرنج الفاخرة، فهي أغلى من مجموعة تعرف باسم جوهرة رويال وقد تردد في بعض المواقع أن تكون الأغلى في العالم ولكنها لم تنشأ إلى الآن في الواقع وهي بثمن 9.8 مليون دولار ولا تزال مجرد فكرة.

24- برغر: برغر المسرف
الثمن: 295 دولار
يباع هذا النوع من البرغر في مطعم الصدفة بمدينة نيويورك، وهو برغر لذيذ ومكلف جنبا إلى جنب مع الذهب الخالص، إضافة إلى مسواك مرصع بالألماس مع الوجبة لتنظيف الأسنان به.

23- سيارة فيراري GTO 250 1962
الثمن: 35 مليون دولار
منذ وقت ليس ببعيد اعتبرت سيارة فيراري GTO 250 1962 من أغلى السيارات من أي وقت مضى وذلك عندما تم بيعها في المملكة المتحدة إلى هاو يجمع التحف الثمينة والنادرة.

22- الكاميرات: كاميرا سيوز الفرير كاميرا ألواح فضية
الثمن: 775.000 دولار
يعود تاريخها إلى عام 1839، ويعتقد أن كاميرا الألواح الفضية قد بيعت في مزاد في عام 2007 لتصبح أقدم كاميرا صنعت لأهداف تجارية في العالم.

21- المدينة: طوكيو
الثمن: 1200 دولار للمتر المربع الواحد
على الرغم من أن لندن وباريس كانتا المتنافسين على هذا المنصب، فاليوم ثلاثة من أكثر المدن غلاء في العالم كلها وأبرزها طوكيو باليابان.

20- غرف الفندق: جناح بنتهاوس الملكي، فندق الرئيس ويلسون في جنيف
الثمن: 65.000 دولار في لليلة الواحدة
مع 10 غرف و7 حمامات في الجناح الملكي فبطاقة السعر لهذا الجناح مع هذه الإمكانيات لم تكن مفاجئة إطلاقا.

19- التليفزيون: تليفزيون بريستيج اتش دي سوبريم روز
الثمن 2.3 مليون دولار
هذا التلفزيون شامل ففي ناحية منه مخيط جلد التمساح ومرصع بمجموعة من الألماس، وقد صمم هذا التليفزيون لتقديم العروض الممتعة لإدخال السرور على المتفرج سواء تم تشغيله أم لا.

18- بيانو: هينتز مان كريستال
الثمن: 3.22 مليون دولار
صنع بيانو هينتز مان كريستال في بكين وقد تم شراءه مؤخرا في مزاد علني من قبل مقدم العرض الخاص .

17- السيجار: جورخا التنين الأسود
الثمن: 1.150 دولار لكل واحدة
تم عرض هذا السيجار في عام 2006 ، وتصل السيجار الهندوراسي إلى عتبة داركم في الصدر بعدما صنع صندوقه من عظم الجمل، وللأسف نحن نتأسف لإبلاغ عشاق السيجار بينكم أنه تم إصدار 5 فقط من النسخ التي أنتجت من السيجار.

16- دراجة نارية: دودوج توماهوك V10 سوبر بايك
الثمن: 700.000 دولار
هذه الدراجة النارية بأربع عجلات 1500 رطل، ويمكن أن تصل سرعتها إلى 60 في 2.5 ثانية مع سرعة قصوى فوق 300 ميلا في الساعة.

15- الساعة: أوت جيواري من شوبارد
الثمن: 25 مليون دولار
في الوقت التي تعاني منه من عدم النظام فأنت بحاجة إلى معرفة الوقت، ويبدو أن هذه الساعة مرصعة بالألماس، ولكن بعض الأشخاص يتوهمون أنها محفظة.

14- الشمبانيا: احتكار هيدسيك 1907
الثمن: 25.000 دولار
في أواخر التسعينيات تمكنت فرق البحث تحت الماء من العثور على حطام سفينة عمرها قرن من الزمان تحتوي على ألفين زجاجة من هذا النوع من الشمبانيا الفرنسية.

13- السماعات: نقل أنظمة الصوت الأساسية
الثمن: 2 مليون دولار
تزن هذه السماعات 5 أطنان ويتم تصنيع هذه الوحدات من الألمونيوم الطائرات ويمتد إلى 40 قدم.

12- اللوحة الزيتية: عدد 5 عام 1948
الثمن: 140 مليون دولار
قام الرسام جاكسون بولوك برسمها وقد لاقت الكثير من النقد لأسباب واضحة، فأي شخص يمكنه أن يقوم باستخدام فوطة الاستحمام والرسم عليها بالطلاء وبيعها، وربما لا يهتم كثيرا عما يعتقده الآخرون.

11- منزل: أنتيليا مومباي
الثمن: 2 بليون دولار
سميت الجزيرة الأطلسية الأسطورية أنتيليا، وهذا المنزل وسط مدينة مومباي بالهند ولديه أكثر من 600 موظف بدوام كامل.

10- صورة: راين الثاني
الثمن: 4 مليون دولار
على الرغم من أن أندرياس غورسكي تشتهر بالكثير من المناظر الملونة إلا أن نهر الراين في ألمانيا هو من أروع المناظر هناك فيجمع بين اللون الأخضر والرمادي.

9- تمثال : الرجل الذي يمشي
الثمن: 104.3 مليون دولار
هي أغلى قطعة فنية والتي قد بيعت في نزاد، فقد تقدم لقب الرجل الذي يمشي أو الرجل المتحرك شيئا فشيئا حتى حصل على هذا اللقب فتى بابلو بيكاسو مع تبغ الغليون.

8- خاتم شوبارد من الألماس الأزرق
الثمن: 16.26 مليون دولار
هناك عدد قليل من الوسائل الأكثر فعالية من التسول للأشخاص لسرقة ما ترتديه من خاتم ألماس في إصبعك يفوق سعره 16 مليون دولار.

7- يخت تاريخ سوبريم
الثمن: 4.8 مليار دولار
إنه لأمر مؤلم تقريبا أليس كذلك؟ فهذا اليخت مصنوع من 100 ألف كجم من الذهب ومزين من عظام الحيوانات وبه نيازك مصغرة تبلغ قيمتها 5 مليارات دولار، ويملك هذا اليخت رجل أعمال ماليزي مجهول ريما يكون روبرت كيوك.

6- ريشة طائر الهويا المنقرض
الثمن: 8 آلاف دولار
مجرد ريشة واحدة من طائر الهويا المنقرض تباع ب 10 آلاف دولار في مزاد في نيوزيلندا.

5- جينز نسج جان داميان هيرست
الثمن: 27 ألف دولار
مع 8 نسخ من حالات الفوضى و تعدد الألوان المتاحة في العالم، محبو موسيقى الجاز في كل مكان يجب أن تكون رغوة في الشفاه للحصول على أيديهم أو بالأخرى أرجلهم... فيما يتعلق بالأزواج.

4- الهاتف المحمول أي فون 3GS روز الرفيع من قبل ستيوارت هيوز
الثمن: 2.97 مليون دولار
إذا كنت تعتقد أن لديك مشكلة في تتبع الهاتف في الأماكن المزدحمة تخيل امتلاك هذه الأداة مرتفعة الثمن قليلا.

3- اسم الموقع الالكتروني : Insure.com
الثمن: 16 مليون دولار
عندما تكونت شركة كوينستريت Quinstreet وهي شركة التسويق مقرها كاليفورنيا اشترت Insure.com في عام 2009 وتصبح في موسوعة غينتس للأرقام القياسية العالمية لامتلاك اسم نطاق أغلى من أي وقت.

2- رسم لوح رأس موزيه لرفائيل
الثمن: 47.9 مليون دولار
على الرغم أنه من المقدر بيعها 20 مليون دولار فقط إلا أن الأمر انتهي لضعف هذا الثمن وأكثر في مزاد في عام 2009 من قبل دار كويستيز في لندن.

1- جراج وقوف السيارات مانهاتن
الثمن: 1 مليون دولار
يقع جراج مانهاتن في ثمانية طوابق أسفل بناء فخم يقع في وسط مانهاتن، فمكان لوقوف السيارات من الممكن أن يصل ثمنه إلى مليون دولار، ليقدر أكثر من 6 أضعاف السعر الوطني من منزل خاص بعائلة واحدة.

مواضيع ذات صلة:-

 

أغلى 8 ساعات يد في العالم

أغلى الأقلام في العالم

أغلى 10 منازل في العالم

 

المزيد من الأخبار

أصبح من السهل الآن تأجير سيارة أو منزل أو حتى فستان زفاف، لكن هل حاولت من قبل تأجير صديق؟ دعنا نتعرف هنا على عشرة أشياء متاحة للإيجار هي الأغرب على الإطلاق. 1-وصيفة للعروس قامت طالبة تدعى "شو ليشا"...

بعيداً عن الكائنات البحرية المعروفة، نجد على النقيض مخلوقات أخرى في البحار العميقة، ومع التطور التكنولوجي، يستطيع العلماء سنوياً اكتشاف بعض منها، نتعرف الآن على عشرة من أغرب تلك المخلوقات. 1- سمكة ش...

يعد الحساء من الأطباق الجانبية لقائمة الطعام التي تقدم في المطاعم والفنادق، كما أنها تعد في متناول الجميع ولا تكلف الكثير من الأموال، إلا أن هناك بعض المطاعم التي تقدم الحساء بمبالغ باهظة تكلف الكثير...

أفضل طريقة لتوثيق اللحظات التاريخية هي التوثيق المرئي، سواء كان ذلك بالصورة أو بالفيديو، فهذا يعطيك تصور حقيقي لتلك المواقف، في هذه المقالة نستعرض لك في موقع "عرب فيد" مجموعة من الصور النادرة، ا...

يحرص كل شخص منا على العيش في سلام واستقرار وأمان، ولاشك أن ذلك أبسط حقوق الإنسان في هذا العالم، ورغم ذلك هناك العديد من المدن التي لا يتوفر بها ضمانا للحياة بسلام، إذ تواجه العديد من المشكلات بسبب ال...

تعد عملية البحث عن الوظائف من أهم ما يؤرق الكثير منا هذه الأيام نظرًا لوجود عدم تكافؤ بين الجهد الذي يُبذل في الوظائف والرواتب، فالكثير من المؤسسات تعتمد حالياً على الدوام الكلي دون توفير الدعم الماد...

يقع الكثير من المسافرين في العديد من المشكلات نتيجة ارتداء بعض الملابس والأشياء الخاطئة أثناء التوجه إلى المطار، وحتى لا تتعرض لإهدار الكثير من الوقت أو للمرور بسلام من تساؤلات أمن المطار. 1_ الفسات...

يستخدمها البعض للتسلية وآخرون في ربط الأشياء ببعضها البعض ومنهم من يستخدمها كديكور منزلي، لكن يُمكنك استخدامها في أكثر من مكان وبطرق مختلفة دعنا نتعرف عليها. 1_ مع شماعات الملابس يمكنك استخدام الأر...

شاهد المزيد من الأخبار

أخبار ذات صلة