الكل رهيب يعني مه

9 زوجات أشعلت النار بأزواجهن وأصبحن مجرمات

2016-11-29

هناك أسباب عديدة لكي تقوم امرأة بإشعال النار زوجها من هذه الأسباب تريد أن ترث أمواله، أو بسبب وجود امرأة أخرى في حياته دون علمها، أو بسبب تعرضها للضرب والعنف، أو غيرها من الأسباب الأخرى، ولاشك أن ذلك شيئا مريعا، في هذا المقال نعرض لك عشر زوجات قامت بإشعال النار في أزواجهن لسبب من الأسباب.
1- ميشيل هوكس
قررت ميشيل وزوجها دارين من مقاطعة جاكسون في ميسوري الانفصال في صيف 1995م، لم يتحملا أن يكونا في نفس المنزل لفترة طويلة دون محاولة قتل بعضهما بعضا، لكنها جاءت في ليلة 28 أغسطس إلى المنزل للحصول على بعض أمتعتها، واكتشفت وجود امرأة أخرى، وحدث الشجار بينهما، وفي اليوم التالي كانت ميشيل تنتظر زوجها في المطبخ، وألقت عليه البنزين، وأشعلت النار بالولاعة، مما أدى إلى إصابته بحروق شديدة ما يقرب من نصف جسده، وأدينت ميشيل بالاعتداء من الدرجة الأولى.

2- ماري أتاه
بينما كانت ماري تتمتع بأمسية لطيفة مع زوجها القس دارلينجتون في يوليو 2012م، رن جرس الهاتف ودمر كل شيء، فقد كانت عشيقة القس، وبدأ الشجار بينهما، وقامت ماري بطعنه بسكين المطبخ مما تسبب في نزيفه، ثم أشعلت النار فيه، وتوفي القس بعد فترة وجيزة في مستشفى أري الوسطى، وحكم على ماري بالإعدام شنقا من قبل المحكمة العليا القضائية بولاية الدلتا في 2016م.

3- مارجريت رودين
القاتلة الأرملة السوداء مارجريت رودين، أدينت عام 1997م بقتل زوجها المليونير رون في ديسمبر 1994م، حيث عثر أحد الغطاسين على جثته محترقة عام 1996م في الجزء السفلي من بحيرة ميد، وقد قامت بذلك لكي ترث 60 في المئة من عقارات رون، وحتى يومنا هذا تنفي مسؤوليتها عن القتل.

4- تتانيشا هيدمان
سكبت هيدمان في 17 يوليو 2014م البنزين على رأس زوجها فنسنت فيليبس ، وأشعلت النار فيه، واستيقظ في الجحيم، لكنه تمكن من الخروج طلبا للمساعدة بمتجر قريب، فقد كان شخصا فظيعا ،حيث قام بالتحرش بابنه الذي يبلغ من العمر سبع سنوات، وأدينت هيدمان بتهمة الاعتداء والحرق.

5- راجيني نارايان
قامت راجيني الاسترالية من أديلايد في ديسمبر 2008م بإضرام النار في الأعضاء التناسلية لزوجها ساتيش وهو نائم، وقد أصيب بحروق بالغة بنسبة 85 في المئة من جسده، وتوفي بعد 20 يوما في المستشفى، لأنها كان في علاقة غرامية مع امرأة أخرى، وكانت نادمة على ذلك وأنها لم ترد قتله.

6- ليديا إتشيفاريا
عثر على زوج ليديا "لويس" في يناير 1983م محروقا في سيارته، واتهمت بقتله عام 1984م، وحكم عليها عام 1986م بـ 208 سنة في السجن، تم تخفيف الحكم بعد 13 عاما وهو أمر موضع جدل وسمح لها بالعودة للمنزل تحت حظر التجوال، وظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية، وقد اتضح أن ثلاثة من الرجال اختطفوا لويس، واقتادوه إلى مكان بعيد خارج سان خوان وأحرقوه في السيارة.

7- مارلين بلانتز
قامت مارلين باستئجار رجلين هما كلينتون ووليام بريسون لقتل زوجها "جيم" في 26 أغسطس 1988م للاستفادة من التأمين الخاص به 300 ألف دولار، حيث قاموا بإضرام النار في شاحنته وهو فيها خارج مدينة أوكلاهوما، وقد حكم عليهم بالسجن مدى الحياة، وأعدم بريسون بالحقنة القاتلة في يونيو 2000م، وتليه بلانتز بطريقة مماثلة في مايو المقبل.

8- كيرنجيت أهلواليا
قامت كيرنجيت بقتل زوجها في 1989م الذي كان يعذبها ويضربها بعد عشر سنوات من المعاناة معه، حيث قامت بحرقه بالبنزين والصودا الكاوية بينما كان نائما، حكم عليها بالسجن مدى الحياة، ومع ذلك عام 1992م ألغي الحكم الصادر بحقها في الاستئناف، وذلك بفضل الجهود التي تبذلها منظمة الأسود أخوات ساوث هول، وساعدت قضيتها في تغيير قانون صادر بشأن العنف المنزلي والنساء المعنفات في المملكة المتحدة، حتى أنها فازت بجائزة عام 2001م.

9- فرانسيس هيوغس
قصة فرانسيس هي قصة اليأس، كما لعبت دورا مؤثرا في تشكيل الوعي وعلاج العنف المنزلي في الولايات المتحدة، فقد عانت من ضرب زوجها جيمس عام 1977م، وذهبت مباشرة إلى المرآب لجلب البنزين وأشعلت النار في السرير وهو نائم، وأخذت الأطفال وذهبت بالسيارة إلى قسم الشرطة للاعتراف، وقد شهد الجيران على عنفه وضربه لها، وأثبت محاميها أنها كانت في حالة جنون مؤقت، وهو ما يعرف اليوم بمتلازمة المرأة المعنفة، وبرأت في نهاية المطاف.

المزيد من الأخبار

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة