الكل رهيب يعني مه

10 تطبيقات هاتفية صممت لتشجع الكسل

2016-8-11

من التطبيق الذي يترجم بكاء طفلك، إلى التطبيق الذي يقوم بكل أعمالك أثناء نومك على مكتبك، الأيقونات المصغرة بدأت تطغى ببطء على طبيعتنا البشرية، نحن جيدون للغاية في ترك تلك التطبيقات تحدد مصيرنا، تتخذ القرارات بدلا منا، وتطبيق آخر يقوم بإطفاء شموع عيد ميلادك بدلا منك.
هذه العشر تطبيقات التالي ذكرها سواء كنت تتوافق معها أو لا، لا يمكنك إنكار أنها تظهر عبقرية الإنسان في حل مشكلاته ببساطة.

تطبيق iNap@Work
تطبيق من تصميم شركة "سايلنت لوجيك"، يمكنك هذا التطبيق حرفيا أخذ قيلولة في العمل دون أن يلاحظ مديرك ذلك، فهو يقوم بمحاكاة أصوات مثل النقر بالفأرة، كتابتك اليدوية على لوحة المفاتيح، حتى بعض السعال الطبيعي يمكنه محاكاته، فهو يمكنك من إتمام غفوتك بأمان وسرية.

تطبيق Cry Translator
كثيرا مايتمنى الآباء وجود عصا سحرية تترجم الإحباط، الحيرة، وبكاء الأطفال غير المفهوم الذي أصبح مع هذا البرنامج مفهوما، فهو يقدم ترجمة لبكاء الأطفال على هيئة جمل مثل "جائع"، "يحتاج لتغيير الحفاضات"، "يشعر بالملل". فمن شأن ذلك أن يوفر على الآباء الكثير من الوقت والعناء في فهم أطفالهم، هذا التطبيق أيضا حصد إحدى الجوائز المقدمة من متجر "آي تيونز" التابع لشركة أبل.

تطبيق Click Counter
العد، هذا ماتعلمناه حينما كنا صغارا، فنحن جميعا ضيعنا الكثير من الوقت في العد المتتابع، هذا التطبيق المبني على مجموعة من الأكواد والأوامر البرمجية يمكنك من تتبع كل ماكنت تعده بدون تشتيت، فالنسخة المجانية تقدم لك عدادا واحدا فقط، أما النسخة المدفوعة تقدم لك عددا غير محدود من العدادات لكي تتمكن من عد أكثر من شىء في وقت واحد.

تطبيق Blower 

في استراليا، يحظر الأطفال من إطفاء شموع أعياد الميلاد الخاصة بهم، هذا جزء من قواعد النظافة الشخصية هناك، بالطبع مازال بإمكانهم فعل ذلك. لحسن الحظ لدينا الحل لهذه المشكلة فهذا التطبيق يستخدم ترددات الهاتف لخلق موجات صوتية وإنتاج الهواء ليندفع من هاتفك الجزء المجنون أن هذا حدث بالفعل وقد تم تجريبه والتطبيق الآن متاح للتحميل من متجر جوجل للتطبيقات.

تطبيق Decider
نعم أو لا؟ هل يجب أن تترك المدرسة؟ هل يجب أن أسألها في الزواج مني؟ والكثير الكثير من الأسئلة التي يمكنك أن تجد إجاباتها عند هذا التطبيق، فقط قم بطرح السؤال واتركه يقوم ببعض الحسابات ثم يخرج لك بالإجابة، مع ذلك فقد حذر مطوري التطبيق من تركه لتحديد مصير حياتك مثلا. هذا التطبيق ليس مجاني فهو متوفر بخمسة دولارات تقريبا.

تطبيق Push For Pizza
عندما كنت تعتقد أن طلب البيتزا عبر الهاتف كان سهلا، الطلبات على الإنترنت أصبحت أكثر سهولة، ولكن الأسهل من ذلك كله هو هذا التطبيق. من لديه الوقت لفتح موقع البيتزا، النقر، ثم الدفع والحصول على وجبته؟ هذا التطبيق يتجاوز كل ذلك، فبإمكانك الحصول على البيتزا الخاصة بك عن طريق نقرة واحدة فقط.

تطبيقWater Your Body
نحن ننسى أحيانا أشياء مثل المفاتيح، المحافظ، أعياد الميلاد، وبعض المواعيد، ولكن هناك شيئا واحدا سوف تموت في خلال ثلاثة أيام إذا لم تفعله، بالطبع لا نتحدث عن فتح حساب الفيسبوك الخاص بكم، ولكننا نتحدث عن مياه الشرب، تصدر هذا التطبيق قائمة تطبيقات متجر أبل الشهير وهو ليس تطبيقا مجانيا، فهو يقوم بحساب كمية المياه المطلوب منك شربها يوميا للحفاظ على جسمك، بدلا من ذلك تستطيع معرفة هذه الكمية من والدتك بالمجان.

تطبيق Yo
أحيانا تحتاج البعض لمعرفة من هم أصدقائك الحقيقين، ولكنك أيضا قد تكون كسولا لكي تقضي بعض الوقت في ذلك، الحصول على "يو" مجاني فهو تطبيق بسيط جدا، ستقوم بتحديد أي شخص من جهات اتصالك ويقوم التطبيق بإرسال كلمة "يو" في رسالة له، فقط صديقك الحقيقي هو من سيعطي اهتماما لتلك الرسالة التي لا تحمل أي معنى.

تطبيق BroApp

هذا التطبيق يمكن وصفه بأنه رفيق ذكي ومخلص يمكنك الحصول عليه بالمجان، "برو اب" لديه هدف واحد هو المحافظة على الشعور بالسعادة فهو يقوم بجدولة رسائلك وإرسالها إلى صديقتك مثلا بشكل أوتوماتيكي، وحتى إن حاولت تلك الصديقة كشف سرك والوصول لهذا التطبيق سيقوم بخداعها عن طريق إظهار قائمة من الهدايا الوهمية وكأنك كنت تخطط لشرائها لها.

تطبيق Instacart
هذا التطبيق يوفر عنك مشقة التجول بالعربة في السوبر ماركت لجلب أغراضك المنزلية، فهو يقوم بربط العملاء الكسولين مع البائعين مما سيمكنك من الحصول على مشترياتك في أقل من ساعة واحدة، هو تطبيق رائع وموفر للوقت ولذلك فهو ليس مجاني وسعره يبلغ ستة دولارات فقط.

 

المزيد من الأخبار

  الحلبة واحدة من النباتات العشبية الغنية بالفيتامينات والمعادن والأملاح المفيدة للجسم والبشرة والشعر، مثل السكريات والنشويات والبروتينات والحديد والمغنسيوم والأحماض المتنوعة، وتعمل على تحسين ا...

تعتبر العناكب من المخلوقات الأكثر رعبًا للعديد من البشر وتظهر تلك المخلوقات في العديد من أفلام الرعب. اليوم نستعرض مجموعة من الأفلام الذي ظهر بها مجموعة عناكب الرتيلاء. 1. رتيلاء ظهر عنكبوت «...

تمكن الإنسان في الآونة الأخيرة من صناعة وإعادة بناء كل شيء تقريبًا، لكنه عجز عن خلق دم اصطناعي. نستعرض اليوم بعض الحقائق الصادمة عن التبرع بالدم، والتي ستجعلك أكثر حرصًا على النزول والتبرع بدمك. 1. ...

أصبح من المألوف عقد سباقات الخيل والاشتراك بها في جميع أرجاء العالم؛ حيث تعود هذه المسابقة إلى حضارات العصور القديمة واستمرت لآلاف السنين. إلى جانب ذلك؛ ظهرت بعض السباقات الغريبة بين الحيوانات من أجل...

تتكون الرمال السوداء غالبًا في المناطق البركانية، بالإضافة إلى وجودها في بعض الشواطئ المميزة حول العالم، وفيما يلي نعرض أجمل الشواطئ في العالم والتي ننصحك بزيارتها. 1.شاطئ بحيرة جوكولسارلون تقع ال...

تختلف السموم في أضرارها فبعضها يتلف أجهزة حيوية مهمة في جسم الإنسان، والبعض الآخر يترك المرض والألم، وتدخل السموم إلى جسم الإنسان عن طريق الابتلاع أو الاستنشاق أو النفاذ عبر الجلد، فيما يلي أشهر 10 س...

قد يكون ذهابك إلى مكتب البريد هو أحد أكثر الأعمال التي عليك القيام بها مللًا، ولكن ماذا إذا تحولت زيارتك إلى تلك المكاتب لمغامرة مُمتعة مجنونة في حد ذاتها، إليك أغرب 10 مكاتب بريد على الكرة الأرضية و...

كلما كبرنا في العمر؛ باتت الأشياء التي تدهشنا أقل، لكن يمكن أن يكون هناك فرصة ليراودنا بعض الفضول إزاء بعض الأمور، ومحاولة اكتشافها. نتعرف اليوم على بعض الحقائق المدهشة. 1. أكثر من ثلثي سكان الأرض ل...

شاهد المزيد من الأخبار

أخبار ذات صلة