الكل رهيب يعني مه

10 شخصيات لابد من وجودهم في حياتك

2016-7-19

لا شيء سيدفعك إلى التميز سوى الأشخاص الذين ستختارهم ليكونوا بجانبك في الحياة، فلا يهم كم عدد الدورات التي أخذتها، أو عدد الكتب التي قرأتها، أو كم مدونة كنت تتابع، فعلاقاتك مع هؤلاء الأشخاص ستوفر لك إحساسا بالحب، المتعة، الصحة، والتحدي. ستلتقي بكثير من الأشخاص في حياتك ولكن القليل منهم فقط سوف تحتاجهم ليكونوا بجانبك وتحتاج لتأييدهم وهذه بعض النماذج لبعض الأشخاص وجودهم لابد منه في حياتك.

1- الإستراتيجي

هذا الشخص هو الذي يعرفك، يعرف ما تريد القيام به، ويمكنه إخراج الأجوبة التي تضمرها بداخلك، قد يمثل الإستراتيجي شخصا ما يساعدك على التخطيط لشراء منزلك الخاص، أو المستشار الذي يقدم لك النصائح من حين لآخر.

2- المعالج

كلنا لدينا عقبات، وجميعنا يشعر بالألم أحيانا. المعالج هو شخص متعاون، يقظ، يهتم دائما بالأسباب التي تجذبه واحتياجات الآخرين، والسعي لتحقيق السلام والصحة لزملائهم والمجتمع ككل، فهدفه هو أن يشفى الأفراد من جميع المشاكل والصراعات التي تفرق بينهم.

3- المحمس

هو الشخص الذي يؤمن بموهبتك، متطلع لرؤية نجاحك بدرجة قد تفوق تطلعك إليه. الذي يشاركك طموحاتك ويساعدك على الوصول إليها، فهم ناجحون بالأصل فلا مشكلة عندهم في المساهمة في نجاحكم أيضا.

4- الشريك

شريكك هو الشخص الذي لابد من وجوده في حياتك، فهو الذي سيساعدك عندما تمر بلحظات انكسارك و انهزامك، وعندما يشعر بأنك تسير في الاتجاه الخاطىء، وهو على استعداد لإعطائك كل ما تعلمه وإمدادك بالحب والمساعدة.

5- المدرب

هؤلاء الأشخاص بالذات وجودهم حتمي، فبسببهم تستطيع المرور من اللحظات الصعبة في حياتك، فهم يمثلون الحب القاسي فهم يحبونك بقدر عقابهم وتوبيخهم لك. المدربين هم الاستثمار الصحيح فهم يستحقون كل ماتنفق!

6- الملهم

قد يكون صديقك المقرب، أخوك أو حتى حيوانك الأليف، هذه الكائن هو المسئول عن إمدادك بالطاقة، الذي يتركك لترسم خطواتك بعد إلهامك، قد يكون شخص واحد أو عدة أشخاص، على أية حال احتفظ بهم فهم كنزك الدائم واجعلهم دائما بجانبك.

7- المؤمن

هو المؤمن بك، كل ما قمت به، كل ما يمكنك القيام به، مؤمن بما كنت عليه وما ستكون عليه في المستقبل، مؤمن بمعدنك وجوهرك الداخلي ، فهو لا يتوانى عن دعمك عندما تتعثر، ولا ينسحب عندما تنجح.

8- الحبيب

الجميع يحتاج الحب. أحيانا قد تكون أنت أفضل احبائك، وأحيانا قد يكون أقوى حب هو حب عائلتك لك، وقد يكون حبيبك أيضا متمثلا في أحد اصدقائك، وغالبا ما يكون هذا الحبيب هو شريك حياتك، هؤلاء الأشخاص سيمحون الآمك وسيبطلون مخاوفك.

9- الشقيقة

هذه المرأة تعرفك جيدا، تؤمن بك، التي تحبك بغض النظر عن من أنتم أو ماتفعلونه الآن، فهي التي ستجلب لك الفرح في أوقات الحزن، ستشاركك أوقات سعادتك وستكون بجانبك في وقت الشدة.

10- المخطط

هؤلاء دائما يضمنون أن أمورك تسير على مايرام، قد يكون أحد مساعديك أو أصدقائك، فهو الشخص الذي سيدعوك لتناول العشاء وسيناقشك في مخططاتك، سيعطيك النصيحة وقت احتياجك لها، ويساعدك على التقدم.

المزيد من الأخبار

1- لماذا تتكلم بكل هذا الصوت المرتفع؟؟   2- لماذا تضع هذه الخطوط على الأرضية في المنزل؟؟   3- لماذا ترفض الذهاب إلى الحمام في الوقت المناسب؟؟   4- هل يجب أن يتحول كل شيء إلى ...

1- لا تتوقفان عن إرسال الصور الغريبة وكل التفاصيل الصغيرة طيلة اليوم. 2- في حال أن تشاجرتما فإنكما تنسيان ذلك على الفور لأنكما لا تستطيعان الجلوس من دون أن تتحدثان سوياً.   3- لديكما الكثير...

1- الأبوة ليست بالشيء السهل كما تتوقع. لا تتوقع أن ينام طفلك في الثامنة كما كنت ترسم قبل إنجاب الطفل و أنه لن يتناول إلا الخضار و الفواكه, إلخ... لأن الواقع مختلف تماماً.   2- ستتفاجئ بأن ال...

20 معلومة قد تساعدك على فهم أصدقائك الحساسين...   1-أن تكون حساساً لا يعني أنك عاطفي أكثر من اللازم. صحيح أن للعواطف دور كبير في ذلك و لكن الحساسية تتعلق بنظرة الشخص للأشياء بطريقة مختلفة. &...

أزياء تقليدية قديمة ولكنها في غاية الأناقة...   1- فساتين أوروبية قديمة أنيقة جداً...           2- وهذا أيضاً...           3- ...

26 طريقة مبتكرة لعرض مقتنياتك بالمنزل   1- استخدمي السلم الذي لا تستخدميه في المنزل لعرض الشالات التي تمتلكينها. قد تبدو طريقة غريبة ولكنها مبتكرة وخارجة عن التقليد.  kharabeesh &nbs...

أخبار ذات صلة