الكل رهيب يعني مه

أكثر 10 مشاهد صادمة في مسلسل الهروب الكبير "بريزون بريك"

2016-7-15

في يناير 2016 أعلنت شبكة Fox عن إعادة مسلسل الهروب الكبير "بريزون بريك" مرة أخرى للحياة، فهل نسيه محبيه بعد سبعة سنوات من توقفه ومشاهدة عشرات المسلسلات الرائعة الأخرى؟
لمن لا يعرف تدور أحداث المسلسل حول أخين أحدهما يتم سجنه بسبب جريمة لم يقترفها، فيقوم أخيه بمحاولة تهريبه باستخدام خطة عبقرية، وهنا أحضرنا لك أكثر 10 مشاهد صادمة في مسلسل الهروب الكبير "بريزون بريك" .
1. قتل ماهون لتوينر
ظهرت شخصية المحقق أليكس ماهون في الحلقة الأولى من الموسم الثاني بالمسلسل، وهو محقق هيئة التحقيقات الفيدرالية وهو متخصص في القبض على الهاربين، ولكن سريعا ما نعرف أنه يتعاطى المخدرات، وقد ذكر شخص يدعى "أوسكار شاليز" الهارب الوحيد الذي يعتقد الناس أنه لم يقبض عليه.
وقد كان ماهون مهووسا بعمله وعندما قبض على توينر في يوتاه اعترف بأنه قتل شاليز، ثم قام بنفس الأمر مع توينر بدم بارد، لنكتشف بعدها أن ماهون قام بدفن شاليز في حديقته الخلفية.

2. نائبة الرئيس وسفاح القربى
مايكل والهروب من السجن وعدم العودة كان جزء صغير من القصة الكبيرة للمسلسل، والتي تتمحور حول جريمة قتل تيرنس ستيدمان، وهو الأخ لنائبة رئيس الولايات المتحدة كارولين رينولدز، التي قامت بتسميم الرئيس والاستيلاء على منصبه، وقد استمع مايكل إلى مكالمة بين الرئيسة وأخيها والتي حاول استخدامها في الابتزاز، وعند عرض المكالمة لم يتم فقط اكتشاف أن تيرنس لازال حيا، ولكن كذلك أن هناك علاقة محرمة كانت بينه وبين أخته.

3. قطع تي باج ليده
ثيودور تي باج يمثل في المسلسل الشخصية التي تحب أن تكرهها، وفي نهاية الموسم الأول نجح في الهرب، لاحقا تم القبض عليه وتعذيبه بواسطة براد بيليك، الذي اتصل بالشرطة وتركه مربوطا بالأصفاد إلى الريداتير، ولرفض تي باج التام للعودة مرة أخرى للسجن قام بقطع يده في مشهد يخطف الأنفاس.

4. اكتشاف أن والدة مايكل حية
في الموسم الرابع بدأ المسلسل يفقد الكثير من حماس متابعيه، على الرغم من أنه لازال مسلي، وقد قام مؤلفوه بإضافة بعض الإثارة بالتركيز على شخصية والدة مايكل المتوفاة، عندما يكتشف الأخير إنها لازالت حية، وكذلك يعرف أن والده ليس بالفعل والده البيولوجي، وأن حياته كلها كانت خدعة ألفتتها أمه قبل اختفائها وادعائها الموت.

5. موت فيرونيكا
في الموسم الأول عندما كان لازال مايكل يبحث عن طريقة لإنقاذ أخيه، كان هناك شخصية نسائية تساعده بكل قواها، وهي فيرونيكا الصديقة المقربة للأخوين، ولكن حياتها تصبح معرضة للخطر بسبب اكتشافها للكثير من الحقائق والأسرار، فهي من اكتشفت أن تيرنس لازال حيا، وقابلته كذلك، ولكن يتم التخلص منها بطريقة عنيفة لتصبح أول شخصية رئيسية يتم قتلها في المسلسل.

6. رأس في الصندوق
يعتبر الموسم الثالث هو أسوأ مواسم المسلسل، لكن استطاع بالرغم من ذلك الحفاظ على انتباه المشاهدين، فبعد بعد عودة لينكولن للمنزل يصطدم باكتشاف مرعب، حيث يجد رأس سارة، صديقة مايكل في صندوق، ويقرر عدم إخبار أخيه حتى أصر الأخير على لقاء سارة قبل إتمام المهمة.

7. انتحار تيرنس
عندما بدأت الأمور تستتب بالنسبة للأخوين، ولينكولن على وشك الحصول على براءته، يحدث تغير كبير في الأحداث، فتيرنس ستيدمان كونه حي يثبت عدم حدوث الجريمة من الأساس، وبدأ الأخوين في البحث عنه، وعندما وجداه أخذاه إلى فندق صغير، ولكن سيتدمان الذي يكن مستعدا لكشف حقيقته أخذ مسدس وقام بقتل نفسه أمامها في مشهد مرعب لينهي أملهما الوحيد.

8. تغيير كيلرمان لولائه
في الموسمين الأولين المحقق السري بول كيلرمان كان شخصية سيئة، وقد عمل جاهدا لعدم كشف المؤامرة، فقام بالقتل والتعذيب والابتزاز لتحقيق غرضه، ولكن بعدما تم إجباره على قتل شريكه، ومسحه من السجلات اكتشف إنه كان ينحاز للفريق الخاطئ، ليصبح ولائه لمايكل ولينكولن ويساعدهما لعدة حلقات.

9. عندما أظهر مايكل وشمه
على الرغم من أن كثيرون علموا أن مايكل له وشم بشكل السجن على جسمه، لكن تظل لحظة صادمة عندما أظهر هذا الوشم، ففي الحلقة الأولى نرى مايكل يحصل على وشم غريب، وبعد سجنه والتحاقه بأخيه وإخباره أنه سيخرجه من السجن، شكك في ذلك الأخير، فأراه مايكل الوشم.

10. التضحية الكبرى
بدأ المسلسل في الحلقات الأخيرة يفقد الكثير من متعته، ولكن ظل الكثير من المتابعون متعلقين به، وقد كانت حلقة النهاية عل شكل فيلم تلفزيوني بعنوان الهروب الكبير "بريزون بريك"، والذي أظهر حقيقة موت مايكل، حيث أن سارة تم القبض عليها لجريمة قتل كريستيانا، وقد بدأ مايكل في خطة لإخراجها، ولكن قفل كهربي منع إتمام الخطة، لذلك ضحى بنفسه وكانت نهاية المسلسل في الرسالة التي سجلها مايكل قبل وفاته.

المزيد من الأخبار

بمشاركة أكثر من ٤٠٠٠ متسابق في الحدث الثامن لمسابقة آفضل مصور فلكي السنوية "إنسايت أسترونومي فوتوجرافر أو ذا يير" الذي يديرها مرصد غرينيتش الملكي نعرض لكم أفضل أعمال المشاركين. 1. الفائز من فئة المج...

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر وفاة والده الفنان الكبير محمود عبد العزيز عن عمر يناهز السبعين عاما. كان الفنان محمود عبد العزيز قد دخل إلى ال...

توفر أنظمة التحكم الحديثة أجهزة واسعة النطاق, ونسبة التدخل فيها معدومة, مزودة بكاميرات تسمح للشخص بالتحكم بالآلات على بعد أميال بعيدا عن نطاق النظر بواسطة جهاز التحكم عن بعد. لا يتم الاستغلال بدرجة ...

ما الذي يمكن إنجازه خلال أسبوع؟ إذا خصصت 7 أيام لإنجاز هدف واحد, فما مدى الطموح الذي لديك للوصول إلى هذا الهدف؟ هذه هي الأسئلة التي طرحت نفسها حين عزما التوأمان متعددا اللغات "ماثيو ومايكل" على تعلم ...

ها قد بدأ شهر نوفمبر واقتربت 2016 من الرحيل، وشاهدنا خلال هذا العام الكثير من الأفلام بعضها جيدا وبعضها متوسطا، وأخرى سيئة تماما، واليوم نتحدث عن مجموعة من أفضل أفلام 2016 حتى اليوم فأيها شاهدته وأعج...

لطالما سرقت مئات إن لم يكن الآلاف من التحف التاريخية التي لا تقدر بثمن وبيعت لهواة جمع التحف في السوق السوداء التي تقدر قيمتها بما يصل إلى 6,3 مليار دولار أمريكي سنويا، وينبغي أن تعود إلى مكان اكتشاف...

إذا كنت تريد أن تسافر فلابد من أن توفر ميزانية لذلك، ولكنك لا تريد التضحية بمدخراتك كلها. لحسن الحظ، هناك العديد من الأماكن السياحية والدول التي يمكن أن تذهب إليها دون أن تحتاج ميزانية كبيرة وفي نفس ...

يستعد الرئيس باراك أوباما لمغادرة البيت الابيض بعد فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بإنتخابات الرئاسة الأمريكية، سواء اتفقت أو اختلفت معه لا خلاف على حضور الرئيس باراك أوباما ثقته بنفسه وجاذبيته، وهو...

شاهد المزيد من الأخبار

أخبار ذات صلة