الكل رهيب يعني مه

"سامسونغ" تكشف عن هاتفيها غالاكسي J Max وJ2

2016-7-9

كشفت اليوم شركة "سامسونغ" عن هاتفيها الجديدين من فئة الفابليت غالاكسي J Max، ومن فئة غالاكسي J2.
وأدرجت "سامسونغ" غالاكسي J Max بشكل رسمي في موقعها المُخصص للهند، ويعتبر الجهاز العامل بنظام "أندرويد" من أجهزة الفئة المتوسطة مع تقديمه شاشة كبيرة.

ويأتي الهاتف بشاشة من نوع TFT وبقياس 7 إنش وبدقة 1280×800 بيكسل، مع مُعالج Spreadtrum SC8830 رباعي الأنوية بتردد 1.5 غيغاهيرتز.


ويحتوي الجهاز على 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع لما يصل إلى 200 غيغابايت عبر منفذ MicroSD.
ويقدم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 4.000 ميلي أمبير، تدعي الشركة إمكانية تشغيلها للهاتف 9 ساعات بشكل مُستمر، وتبلغ أبعاد الهاتف 186.9×108.8×8.7 ميليمتر.
ويعمل الجهاز بواسطة نظام "أندرويد" 5.1 لوليبوب، ويدعم شبكات الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G/LTE، وشريحتي سيم SIM، إلى جانب دعمه تقنية VoLTE أو ما يُعرف باسم الصوت عبر LTE.
ويحتوي الهاتف على العديد من الميزات مثل ميزة وضع توفير البيانات الأعلى UDS المدعومة من متصفح أوبرا ماكس Opera Max ووضعية S bike، كما يأتي الهاتف مع سماعة بلوتوث موجودة ضمن الصندوق لإجراء المكالمات الصوتية.
يأتي ذلك فيما أعلنت اليوم الشركة عن هاتفها الجديد من فئة غالاكسي J2، وذلك عبر إدراجه بشكل رسمي في موقعها المُخصص للهند، ويعتبر الجهاز العامل بنظام "أندرويد" من أجهزة الفئة المتوسطة.
ويأتي الهاتف بشاشة من نوع سوبر أموليد وبقياس 5 إنش وبدقة 1280×720 بيكسل، مع مُعالج Spreadtrum SC8830 رباعي الأنوية بتردد 1.5 غيغاهيرتز.
ويحتوي الجهاز على 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع عبر منفذ MicroSD.
ويقدم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 2.600 ميلي أمبير، ويأتي بأبعاد 142.4×71.1×8 ميليمتر.
ويعمل الهاتف بواسطة نظام "أندرويد 6 مارشميلو"، ويتوفر باللون الذهبي والأسود والأبيض، ويقدم الجهاز ميزة فريدة تسمى "التوهج الذكي" Smart Glow، حيث تسمح هذه الميزة للمُستخدم بالحصول على تنبيهات أكثر دقة بدون الحاجة إلى النظر إلى الشاشة.
كما يُمكن استخدام ضوء LED الخاص بالميزة المُحيط بالكاميرا الخلفية واستعماله لالتقاط صور شخصية أكثر قوة مع ميزة مساعد تصوير الصور الشخصية سيلفي.
ويبلغ سعر الهاتف حوالي 145 دولارا أميركيا، وتعتزم الشركة توفيره في الأسواق اعتباراً من تاريخ 14 يوليو الحالي في السوق الهندية.

المزيد من الأخبار

تعتبر العناكب من المخلوقات الأكثر رعبًا للعديد من البشر وتظهر تلك المخلوقات في العديد من أفلام الرعب. اليوم نستعرض مجموعة من الأفلام الذي ظهر بها مجموعة عناكب الرتيلاء. 1. رتيلاء ظهر عنكبوت «...

تمكن الإنسان في الآونة الأخيرة من صناعة وإعادة بناء كل شيء تقريبًا، لكنه عجز عن خلق دم اصطناعي. نستعرض اليوم بعض الحقائق الصادمة عن التبرع بالدم، والتي ستجعلك أكثر حرصًا على النزول والتبرع بدمك. 1. ...

أصبح من المألوف عقد سباقات الخيل والاشتراك بها في جميع أرجاء العالم؛ حيث تعود هذه المسابقة إلى حضارات العصور القديمة واستمرت لآلاف السنين. إلى جانب ذلك؛ ظهرت بعض السباقات الغريبة بين الحيوانات من أجل...

تتكون الرمال السوداء غالبًا في المناطق البركانية، بالإضافة إلى وجودها في بعض الشواطئ المميزة حول العالم، وفيما يلي نعرض أجمل الشواطئ في العالم والتي ننصحك بزيارتها. 1.شاطئ بحيرة جوكولسارلون تقع ال...

تختلف السموم في أضرارها فبعضها يتلف أجهزة حيوية مهمة في جسم الإنسان، والبعض الآخر يترك المرض والألم، وتدخل السموم إلى جسم الإنسان عن طريق الابتلاع أو الاستنشاق أو النفاذ عبر الجلد، فيما يلي أشهر 10 س...

قد يكون ذهابك إلى مكتب البريد هو أحد أكثر الأعمال التي عليك القيام بها مللًا، ولكن ماذا إذا تحولت زيارتك إلى تلك المكاتب لمغامرة مُمتعة مجنونة في حد ذاتها، إليك أغرب 10 مكاتب بريد على الكرة الأرضية و...

كلما كبرنا في العمر؛ باتت الأشياء التي تدهشنا أقل، لكن يمكن أن يكون هناك فرصة ليراودنا بعض الفضول إزاء بعض الأمور، ومحاولة اكتشافها. نتعرف اليوم على بعض الحقائق المدهشة. 1. أكثر من ثلثي سكان الأرض ل...

على الرغم من التقدم التقني الذي وصلت إليه البشرية، لا زالت المحيطات والبحار تخبئ الكثير من الأسرار، وفيما يلي نعرض بعضاً من أغرب الظواهر التي قد لا تصدق وجودها. 1.مدينة اتلانتيس المفقودة يعتقد بعض ...

شاهد المزيد من الأخبار

أخبار ذات صلة